الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:02

ارييه درعي: علي سلّام هو أفضل رئيس بلدية حصلت عليه الناصرة بكل تاريخها

إسحاق خطيب -
نُشر: 20/09/16 14:37,  حُتلن: 16:44

تطرق سلام الى قضايا عديدة ومنها دعم السلطات المحلية العربية بميزانيات تسمح بمواصلة المشاريع والخطط 

أكد درعي أنه سيقوم بعملية دراسة للأمر وسيعيد النظر في هذه القضايا، بالتعاون مع الأقسام المسؤولة في الوزارة بهدف دعم وتمويل الناصرة

زار وفد يترأسه وزير الداخلية أرييه درعي وكبار المسؤولين في الوزارة ظهر اليوم الثلاثاء بلدية الناصرة، ضمن جولة تخللت بلدات وسلطات محلية أخرى منها بلدية نتسيرت عيليت وشفاعمرو، حيث استقبل الوزير رئيس بلدية الناصرة علي سلام بحفاوة بمشاركة عدد من أعضاء البلدية ونواب الرئيس ورؤساء الأقسام المختلفة مثل قسم الرياضة والشباب، قسم الرفاه الاجتماعي وغيرهم.

علي سلام يطالب الوزير بتخصيص ميزانيات لمواصلة المشاريع

افتتح رئيس البلدية اللقاء مرحبًا بالوزير درعي والوفد المرافق، مؤكدًا بأنّ الوزير درعي له بصمات بيضاء في مساعدة المجتمع العربي وتطرق الى أهم القضايا الأساسية التي تعاني منها الناصرة بشكل خاص والمجتمع العربي عامة، وعلى رأس سلمها توسيع مسطح الناصرة وحل ازمة السكان وتمويل المشاريع المختلفة التي تعمل البلدية عليها منها بناء دار البلدية الجديدة، الى جانب تمويل الأقسام المختلفة منها قسم المعارف، والهندسة وامور أخرى، كما اكد سلام بانه سيطلب من الوزير ان يعاد ضم المحاكم تحت نفوذ مدينة الناصرة.

وتطرق سلام الى قضايا عديدة ومنها دعم السلطات المحلية العربية بميزانيات تسمح لإدارات السلطات المحلية العربية بالعمل ضمن الخطط المستقبلية من مشاريع وخدمات لجمهور المواطنين. هذا، وتحدث عدد من رؤساء الأقسام في البلدية عن قضايا ملحة منذ سنوات مطالبين الوزير بالعمل على حلها.

درعي: سنخصص ميزانيات جيدة لبلدية الناصرة

من جهته أكد ارييه درعي بأنّه يتفهم المطالبة بعدد من الحلول للقضايا الملحة للمجتمع العربي وأنّه سيعمل على حلها وأنّه سيقوم بعملية دراسة للأمر وسيعيد النظر في هذه القضايا، بالتعاون مع الأقسام المسؤولة في الوزارة بهدف دعم وتمويل الناصرة.

كما أشاد درعي بسلام كرئيس بلدية واكد بانه افضل رئيس بلدية حصلت عليه الناصرة، كونه يهتم بتطوير المدينة ويدخل اليها مشاريع جديدة ويحرص على ظهورها كمدينة تعايش وتآخي. وأشاد بالطاقم المهني الذي يعمل في بلدية الناصرة مؤكدًا أن كل منهم يجري عمله بأفضل شكل. 






 

مقالات متعلقة