الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

إدينسون كافاني: أتحمل مسؤولية ما حدث أمام آرسنال

كل العرب
نُشر: 15/09/16 09:26,  حُتلن: 13:44

إدينسون كافاني:

أعتقد أننا لعبنا مباراة كبيرة، لكن يجب أن نكون أفضل أمام المرمى، أنا أتحمل مسؤولية ذلك، لأنني أضعت العديد من الفرص الواضحة للتسجيل

هذه هي كرة القدم، أحيانًا تلعب معك وأحيانًا أخرى لا تلعب، علينا فقط أن نواصل العمل لأن العديد من الأمور الإيجابية قد حدثت ويجب أن نستفيد منها

قال المهاجم الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني للصحافيين عقب التعادل الإيجابي 1-1 مع آرسنال في إفتتاح مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية، "لعبنا مباراة عظيمة، لعبنا بشكل أفضل مما كان عليه في المباراة السابقة لنا في الدوري المحلي أمام سانت إتيان عندما تعادلنا 1/1".


إيدينسون كافاني

وأضاف قائلا: "هناك الكثير من الأشياء الإيجابية التي يجب أن نكتسبها من المباراة، لكن في النهاية نحن دفعنا الثمن باهظًا لعدم تعاملنا بحسم أمام مرماهم، في هذه المسابقة عليك أن تحصد الكثير من النقاط بالذات في دور المجموعات، وكانت هذه المباراة الأولى، يجب أن نستمر في اللعب بنفس الطريقة".

وأكد قائلا: "كما قلت من قبل، أعتقد أننا لعبنا مباراة كبيرة، لكن يجب أن نكون أفضل أمام المرمى، أنا أتحمل مسؤولية ذلك، لأنني أضعت العديد من الفرص الواضحة للتسجيل".
وأنهى "هذه هي كرة القدم، أحيانًا تلعب معك وأحيانًا أخرى لا تلعب، علينا فقط أن نواصل العمل لأن العديد من الأمور الإيجابية قد حدثت ويجب أن نستفيد منها".

مقالات متعلقة