الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 09:01

ابتدائيّة الشبلي تحتفل بعيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 11/09/16 15:40,  حُتلن: 21:26

تمّ توزيع أكياس الحلوى بمناسبة العيد على جميع الطلاب وتوزيع بطاقات المعايدة. وقد تزيّنت في هذا اليوم أروقة المدرسة وباحاتها باللافتات والأقوال والأشعار

وصل الى موقع العرب بيان من الناطق بلسان المجلس الإقليمي الجلبوع، جاء فيه: "احتفلت مدرسة الشّبلي الابتدائيّة بحلول عيد الأضحى المبارك، تحت إشراف مركّزة الفعاليّات الاجتماعيّة المعلّمة سماح سعايدة ومديرة المدرسة السيّدة نيروز مقطرن. في هذا اليوم صخبت سماء المدرسة والقرية بنداءات التلبية وتكبيرات العيد، ممزوجة بأصوات الطبول. تخلّل هذا اليوم العديد من الفعاليّات التّي تنوه بضرورة أداء فريضة الحج، مع شرح وتمثيل لمناسك الحج. من ضمن هذه الفعاليّات: تمثيل عملية الطواف والسعي ورمي الجمار، مسيرة كشفية ترافقها هتافات التلبية وتكبيرات العيد تحت رعاية الأستاذ بلال شبلي، ورشات عمل داخل الصّفوف ومشاهدة أفلام عن الحج ومناسكه وعيد الأضحى المبارك".


خلال اليوم


وأضاف البيان: "في نهاية هذا اليوم تمّ توزيع أكياس الحلوى بمناسبة العيد على جميع الطلاب وتوزيع بطاقات المعايدة. وقد تزيّنت في هذا اليوم أروقة المدرسة وباحاتها باللافتات والأقوال والأشعار المتعلقة بالحج وعيد الأضحى، والتّي كانت من إنتاج أعضاء الطّاقم التعليميّ برمّته، لهم الشكر الجزيل".

مقالات متعلقة