الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

مجد الكروم: ثانويّة نعمت التكنولوجية تزيّن البلدة بورود بهجة عيد الأضحى

محاسن ناصر -
نُشر: 09/09/16 11:31,  حُتلن: 13:03

قام طاقم المعلمين ومديرة المدرسة المربية رانيا جابر اسماعيل بتوزيع بطاقات معايدة مع سلة شوكولاطة على جميع مؤسسات ومدارس القرية

زيّنت ثانويّة نعمت التكنولوجية في مجد الكروم أرجاء مجد الكروم بورود البهجة والجو الاحتفالي بكافة مؤسساتها ومدارسها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وقام طاقم المعلمين ومديرة المدرسة المربية رانيا جابر اسماعيل بتوزيع بطاقات معايدة مع سلة شوكولاطة على جميع مؤسسات ومدارس البلدة، التي وصفتها أنها دوما السبّاقة في تقديم التهاني والفعاليات المميزة. ونيابة عن إدارة ومعلمي المدرسة، قام مركّز التربية الاجتماعية الأستاذ أحمد شعبان مع مجموعة من الطلاب بزيارة المؤسسات التربوية وتقديم بطاقات المعايدة والهدايا.


خلال توزيع هدايا عيد الأضحى المبارك

يشار إلى أنّ بطاقة المعايدة المميزة كانت من إنجاز فرع فنون التصميم بإرشاد المربي عمّار مناع وصياغة معلمة اللغة العربية المربية عايدة مغربي. وقد قامت المربية نيرة نقولا مركزة موضوع الصحافة والاعلام بتوثيق وتصوير فعاليات هذا اليوم المميز داخل وخارج المدرسة. كذلك قام مربو الصفوف بإجراء فعاليات مميزة عن عيد الأضحى المبارك وما يحتويه من قيم يمكن تذويتها بنفوس الطلاب عن بر الوالدين ومناسك الحج.

أشرف على هذه الفعالية كل من المستشارة التربوية للمدرسة المربية ناريمان كيوان ومعلمة الدين الاسلامي المربية أنوار الشيخ قداح. وتمّ توزيع الحلوى وبطاقات المعايدة على الطلاب. وفي نهاية اليوم اجتمعت المديرة رانيا جابر اسماعيل مع طاقم معلميها وشكرتهم على تعاونهم لإحياء هذه الفعاليات المميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنية لهم عيدا سعيدا وفرحا مديدا. وتمّ تقديم هدية رمزية مميزة من لجنة المعلمين لكل المعلمين والمعلمات والعاملين والعاملات في المدرسة بمناسبة العيد.

مقالات متعلقة