الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

النجاح عتيد باقة تحتفل بعيد الأضحى وتهنئ طلابها وأسرتها والأهالي

كل العرب
نُشر: 09/09/16 11:10,  حُتلن: 11:16

هنأت ادارة المدرسة طلابها الأعزاء بعيد الأضحى المبارك ووزعت بطاقات معايدة تحمل أسمى معاني الحب والود للطلاب الأعزاء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية - باقة الغربية، جاء فيه:"احتفلت مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية - عتيد في مدينة باقة الغربية بعيد الأضحى المبارك، من خلال اقامة فعاليات تربوية توعوية تهدف الى تذويت القيم الجليلة والنبيلة التي يمثلها عيد الأضحى المبارك. حيث أقيمت في كل الصفوف بارشاد المربين والتعاون مع جميع المعلمين فعاليات هادفة ترسخ العمل الجماعي والابداعي عند الطلاب".


خلال الفعاليات في المدرسة

وزاد البيان:"هذا، وصدحت في أرجاء المدرسة تكبيرات العيد خلال فرصتي الطعام مما زاد المشهد بهاء وألقا وأضفى عليه جوا روحانيا مميزا. كما وهنأت ادارة المدرسة طلابها الأعزاء بعيد الأضحى المبارك ووزعت بطاقات معايدة تحمل أسمى معاني الحب والود للطلاب الأعزاء.

وأضاف البيان:"اختتم اليوم بتجمع أسرة النجاح من هيئة تدريسية وادارية وطلاب على المدرج المدرسي حيث قدم مدير المدرسة الأستاذ يعقوب غنايم التهنئة العاطرة المباركة لكل أسرة النجاح موصيا طلابه بالتحلي بأفضل الأخلاق وأجمل الصفات خلال إجازة العيد موصيا إياهم أن يكونوا سفراء أوفياء لمدرسة النجاح وأكد على ضرورة العودة بهمة ونشاط لاستكمال السنة الدراسية. وفي كلمته الرائعة والمؤثرة عبر الطالب المتميز عفيف أبو مخ عن مدى حبه للمدرسة وطاقمها وطلابها .. حيث لاقت كلماته تفاعلا كبيرا من جميع الحاضرين لما فيها من معاني التحدي والاصرار".

وتابع البيان:"وكان مسك ختام هذا اليوم بموعظة دينية تربوية قدمها الأستاذ طالب عويسات أشار من خلالها إلى جملة من العبر والدروس المستفادة من هذه المناسبة. حيث أكد على ضرورة الثقة بالله والتوكل عليه وحسن الظن به على غرار ما فعله سيدنا ابراهيم وسيدنا اسماعيل عليهما السلام، وبيّن أهمية بر الوالدين وطاعتهما كما فعل سيدنا اسماعيل عليه السلام".

واختتم البيان:"وفي اجتماع ختامي لطاقم المدرسة الاداري والتدريسي والسكرتارية أثنى مدير المدرسة على جهود الجميع في سبيل انجاح هذا اليوم وعبر عن شكره وامتنانه على العمل الدؤوب والمتواصل لطاقم المعلمين وأكد أن ما تحصده المدرسة من نجاح وما تقطفه من ثمار طيبة هو بفضل تضافر الجهود وتشابك الأيدي بالاضافة الى المهنية العالية للطاقم المدرسي . وهنأ مدير المدرسة عائلة النجاح من خلال بطاقة معايدة وتوصيات بالاضافة إلى هدية رمزية تحمل أجمل معاني الأخوة والإخلاص. وبهذا تتقدم اسرة مدرسة النجاح، ادارة ومعلمين بأخلص التهاني والتبريكات للأمتين العربية والاسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. تقبل الله منا ومنكم الطاعات وكل عام وأنتم بخير وسلام"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة