الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

ادارة اتحاد مديري أقسام الرياضة في البلاد تزور سخنين

كل العرب
نُشر: 06/09/16 20:50,  حُتلن: 21:06

 كلية مسجاف في بيانها:

افتتح اللقاء مدير الكلية احسان خلايلة وطاقم العاملين في الكلية ورحب بالضيوف من الاتحاد وتم عرض انجازات الكلية أمام الجميع عن طريق المدرب روني شنايدر المدير المهني للكلية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلية مسجاف جاء فيه ما يلي: "زار رئيس اتحاد اقسام الرياضة في البلاد، شاؤول دافيد ومدير الاتحاد شفتاي فيكر وعضو الاتحاد محمد نصار كلية مسجاف للرياضة للاطلاع على سير الدورة التعليمية لمدراء اقسام الرياضة والتي تعتبر من اكثر الدورات نجاحا في البلاد، من الجدير بالذكر أنّ كلية مسجاف كانت قد خرجت ثلاث صفوف لاختصاص مديري أقسام الرّياضة".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "هذا وافتتح اللقاء مدير الكلية احسان خلايلة وطاقم العاملين في الكلية ورحب بالضيوف من الاتحاد وتم عرض انجازات الكلية أمام الجميع عن طريق المدرب القدير روني شنايدر المدير المهني للكلية وقامت المركزة سلام عرابي بشرح المسارات التعليمية ونسبة الخريجين في الحقل مؤكدة على تطور المسارات الرياضية في وسطنا العربي واليهودي. وتحدث شاؤول دافيد رئيس الاتحاد قائلا: "لقد سررت باللقاء المهني مع ادارة كلية مسجاف وشكري العميق للسيد احسان خلايلة مدير الكلية، على حسن الاستقبال والعمل الجبار الذي تقوم به كلية مسجاف للمجتمع العربي واليهودي على حد سواء وكلي ثقة أنّ كلية مسجاف قامت ببادرة مهنية مباركة بإقامة هذه الدورة ضمن برنامجها السنوي ونحن في الاتحاد نبارك هذه الخطوة وسأعمل على انجاح العديد من المشاريع المشتركة مع كلية مسجاف وطاقم العاملين وعلى رأسهم المركزة سلام عرابي والمدير المهني المدرب روني شنايدر".

وتابع البيان: "وتحدّث شفتاي فيكر أمام الحضور عن سروره العميق في حضور هذا اللقاء الذي يتبناه اتحاد اقسام الرياضة في البلاد مؤكدا على أهمية العمل المهني وشكر شفتاي مدير كلية مسجاف احسان خلايلة على المهنية العالية التي وصلت إليه كلية مسجاف على مستوى الدولة من تأهيل المدربين في جميع الفروع الرياضية في كلية مسجاف وادارة اقسام الرياضة. هذا واثنى روني شنايدر المدير المهني لكلية مسجاف على التعاون المشترك بين كلية مسجاف واتحاد اقسام الرياضة. وقال محمد نصار عضو الاتحاد قائلا: "كان لنا اتحاد مديري أقسام الرياضة في إسرائيل، شرف المشاركة في لقاء طلاب دورة مديري أقسام الرياضة والتي كان فيها اتحاد مديري أقسام الرياضة في البلاد، شريكا في بلورتها وتنفيذها مع مدير الكلية إحسان خلايلة، المتميز على المستوى القطري وفي عدة مجالات وخاصةً الرياضة. مبروك لطلابنا خريجي دورة مديري أقسام الرياضة، مع تمنياتي وزملائي في الاتحاد أن يتم استيعاب الخريجين في أقرب وقت ممكن في أقسام الرياضة المختلفة والمتعددة في الوسطين اليهودي والعربي والمراكز الجماهيرية الرياضية. لا أنسى أن أقدم بإسمي واسم رئيس الاتحاد شاؤول دافيد والمدير العام شفتاي بيكر خالص التحيات والشكر والتقدير للسيد إحسان خلايلة مدير الكلية على حسن الضيافة والاستقبال وذلك على أصول الضيافة العربية الأصيلة".

واختتم البيان: "مدير كلية مسجاف للرياضة احسان خلايلة قال: "أشكر اعضاء ادارة اتحاد اقسام الرياضة في البلاد على هذا التعاون المهني وشكري العميق لرئيس الاتحاد شاؤول دافيد وشفتاي فيكر وعضو الاتحاد محمد نصار الذي قدم الكثير في رفع مستوى الرياضة في وسطنا العربي. وشكري العميق لطاقم المحاضرين في الكلية واخص بالذكر المدرب القدير روني شنايدر والمركزة سلام عرابي على المستوى المهني للدورة. واتمنى للخريجين دوام التقدم والنجاح في عملهم المستقبلي" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة