الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

حواء الأنيقة.. كيف ترتدين اللون الأبيض في الصيف؟!

كل العرب
نُشر: 04/09/16 13:35,  حُتلن: 21:01

موقع العرب.كوم يقدّم لك بعض النصائح يا عزيزتي لتحصلي على إطلالة صيفيّة متألّقة باللون الأبيض، وتخفي أي عيوب في جسمك

الأبيض، هو لون النقاء والصفاء، وهو لون الصيف الدائم والمميز. ومهما اختلفت صيحات الموضة وزاد جنونها، يبقى الأبيض أحد أهم الالوان الاساسية، وصاحب سحر خاص. موقع العرب.كوم يقدّم لك بعض النصائح يا عزيزتي لتحصلي على إطلالة صيفيّة متألّقة باللون الأبيض، وتخفي أي عيوب في جسمك.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- عندما ترتدين الأبيض اختاري ملابسك الداخليّة باللون اللّحمي للحصول على أزياء متجانسة، إذ أنّ قربه من لون البشرة لا يُظهر تفاصيل الملابس الداخليّة، ويجعل إطلالتك رزينةً ومحتشمة.

- لا ترتدي اللون الأبيض في المناطق التي تشعرين بأنّها ممتلئة في جسمك (كمنطقتي الصدر والأرداف أو الساقين...) لأنّه لون يعكس الضوء، فيظهرها أكثر امتلاء.

- يمكنك اختيار زيّ كامل باللون الأبيض يُساهم في إظهار الجسم أطول، أو إدخال هذا اللون الى إطلالتك بطريقة جزئيّة تجعلها أكثر تميّزاً.

- الحذاء الأبيض موضة تليق بفصل الصيف، ولكن عليك الانتباه، فالأحذية البيضاء تجعل القدم تبدو أكبر حجماً، وتقلّل من طول الرجل، مما يؤثّر بالتالي على شكل قامتك، ويجعلك تبدين أقصر

- لا تختاري اللون الأبيض لتزيين إطلالتك بالكامل عندما تذهبين إلى حفل زفاف..بإمكانك أن تلبسي قميصاً أبيض مع بذلة زاهية اللون.

مقالات متعلقة