الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

شفاعمرو: إنتظام الدراسة في المدارس وإفتتاح الشاملة الجديدة د

كل العرب
نُشر: 01/09/16 17:18,  حُتلن: 19:36

هنأ رئيس البلدية في كلمته الطلاب وذويهم وأهالي شفاعمرو بإفتتاح الصرح الثقافي الجديد، واعدًا بالقيام بما يلزم لتصبح مدرسة شاملة ونموذجاً رائعًا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه: "افتتحت مدارس شفاعمرو اليوم الأول من العام الدراسي الجديد بلا مشاكل أو عقبات وانتظمت الدراسة في جميعها بحضور نحو 11500 طالب. وتابعت بلدية شفاعمرو، من خلال زيارة رئيسها أمين عنبتاوي وأعضاء في البلدية ومدير عام البلدية د. كمال شوفانية لعدد منها ومن خلال "غرفة المتابّعة" التي أقامتها في دار البلدية سير الأمور للاطمئنان على أنه ليس هناك ما يمنع انتظام الدراسة في جميع المدارس".


خلال افتتاح العام الدراسي الجديد 

وأضاف البيان: "وفي ساعات الصباح الباكر إستمع رئيس البلدية من المدير العام الذي قاد "غرفة المتابعة" إلى ما تم عمله في الأسابيع الأخيرة لضمان افتتاح سلس للمدارس. وشارك في "غرفة المتابعة" مديرو الأقسام المختلفة ذات الشأن. بعدها قام رئيس البلدية يرافقه المدير العام وأعضاء البلدية فرج خنيفس ونزار بشناق ومراد حداد بجولة في المدارس بدأت في المدرسة الشاملة الجديدة (د) – حي أبو شهاب حيث استقبل مدير المدرسة وليد خطيب وطاقم الهيئة التدريسية وممثلو الأهالي ومتطوعو جمعية "أور يروق" الرئيس ومرافقيه بالورود وكلمات شكر على ما بذلته البلدية برئيسها وأقسامها المختلفة من جهد مكثف لتأمين افتتاح المدرسة الجديدة".

وتابع البيان: "وهنأ رئيس البلدية في كلمته الطلاب وذويهم وأهالي شفاعمرو بإفتتاح الصرح الثقافي الجديد، واعدًا بالقيام بما يلزم لتصبح مدرسة شاملة ونموذجاً رائعًا. وأضاف أن جهودًا كبيرة بذلها ومدير الأقسام ذات الشأن في البلدية لضمان افتتاح المدرسة وتجهيزها بما يلزم، "صممنا ونجحنا، وأنظارنا دائماً إلى السماء، إلى القمة، وأهل شفاعمرو قادرون على بلوغها في التربية والتعليم وجميع مجالات الحياة". ثم واصل الرئيس ومرافقوه الجولة في أربع مدارس أخرى من مختلف الأجيال شملت روضة البصلية وابتدائية صالح سمور وابتدائية الخروبية والثانوية الأسقفية وحيث استمعوا إلى مديريها عن سير الأمور وافتتاح السنة الدراسية الجديدة. كما التقوا الطلاب وسط أجواء احتفالية. من جهته قال رئيس البلدية إنه سيعقد الأسبوع المقبل جلسة خاصة مع الجهات ذات الشأن لبحث نتائج امتحانات البجروت في شفاعمرو، "وهي نتائج غير مرضية إطلاقاً، وعلينا التكاتف من أجل تحسينها ابتداءً من هذا العام" " بحسب البيان.

مقالات متعلقة