الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

إفتتاح المدارس بانتظام في كفرقاسم وعودة 9000 طالب لمقاعد الدراسة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 01/09/16 10:50,  حُتلن: 14:46

رئيس البلدية عادل بدير بدأ زيارته لمدرسة العمرية المتجددة والحديثة حيث تمّ غيير وجه المدرسة بالكامل بعد أعمال الترميم التي شهدتها في الأشهر الأخير

رئيس البلدية:

المدارس افتتحت بشكل منتظم دون عراقيل وسنعمل على دعم مسيرة التربية والتعليم على كافة الأصعدة

إفتتحت مدارس كفرقاسم صباح اليوم، اذرعها لاحتضان أكثر من 9000 طالب وطالبة، إبتداءً من رياض الاطفال الى البساتين والابتدائية وثم الاعدادية والثانوية ومدرسة الجنان للتربية الخاصة. وافتتح رئيس البلدية عادل بدير زيارته لمدرسة العمرية المتجددة والحديثة، حيث تمّ غيير وجه المدرسة بالكامل بعد أعمال الترميم التي شهدتها في الأشهر الأخير. كما وحل مدير قسم المعارف الاستاذ وليد طه ومدراء الاقسام والموظفين ومدير عام البلدية واعضاء ونواب الرئيس ضيوفا على المدارس، وكان في استقبالهم مدير المدرسة محمد صرصور الذي رحب بهم وباتوا يدخلون الصفوف ويهنئون الطلاب بمناسبة العودة لمقاعد الدراسة. بعد ذلك قام رئيس البلدية المحامي عادل بدير والاستاذ وليد طه مدير قسم المعارف والوفد المرافق لهم بزيارة إلى مدرسة الجنان لذوي الاحتياجات الخاصة حيث استقبلتهم مديرة المدرسة وقد هنأ رئيس البلدية طلاب المدرسة بمناسبة العودة للمدارس.


خلال الجولة التفقدية

وتمت زيارة المدرسة الثانوية الجديدة والتي استقبل بها رئيس البلدية والوفد بشكل دافئ من قبل مديرها الاستاذ عدنان صرصور والاستاذ هاني طه، حيث قام الرئيس والوفد بجولة تفقدية الى صفوف وطلاب المدرسة وكان لرئيس البلدية حديث مع العديد من الطلاب والطالبات وتمنى لهم التوفيق والنجاح .وأمّا المحطة الأخرى فكانت في مدرسة جنة ابن رشد حيث كان في استقبال الرئيس والوفد مديرة المدرسة المربية ايمان بدير والتي رافقت الرئيس والوفد في جولة الى صفوف المدرسة والتي من خلالها سمع رئيس البلدية من الطلاب والطالبات كلمات شكر وعرفان لافتتاح العام الدراسي.

وكانت بساتين جنة ابن رشد المحطة التالية، حيث سعد الاطفال بحضور رئيس البلدية المحامي عادل بدير، وبعد ذلك تقدم رئيس البلدية الى مدرسة الغزالي حيث استقبلتهم مديرة المدرسة كوثر عيس بعد أن تجولوا في ساحات المدرسة. وأكد رئيس البلدية أنّ "المدارس افتتحت بشكل منتظم دون عراقيل وسنعمل على دعم مسيرة التربية والتعليم على كافة الاصعدة".

مقالات متعلقة