الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

الناصرة: إفتتاح العام الدراسي الجديد بانتظام ودون تشويشات

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 01/09/16 07:32,  حُتلن: 12:19

تم افتتاح العام الدراسي الجديد 2016/2017 بنشاط وانتظام دون أية تشويشات

المربّي سمعان أبو سنة مدير مدرسة المطران لموقع العرب:

المدرسة ستركز على التحصيل العلمي الراقي والقيم الانسانية

عاد صباح اليوم الخميس، آلاف الطلاب إلى مقاعد الدراسة من مختلف المدارس الحكومية والأهليّة، في مدينة الناصرة. ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه تم افتتاح العام الدراسي الجديد 2016/2017 بنشاط وانتظام دون أية تشويشات تذكر.


مدير مدرسة المطران الإكليريكية الجديد، سمعان أبو سنة يستقبل طلاب المدرسة

وعبّر مدير مدرسة المطران الإكليريكّة، المعيّن حديثًا، المربّي سمعان أبو سنة، عن "سعادته لافتتاح العام الدراسي الجديد، بشكل منتظم، خصوصًا في المدارس الكنسية الأهلية الخاصة". وقال في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم: "نحن نتمنى أن تكون الدارسة مثمرة ولغة إيجابية مع الجميع نتمنى للجميع سنة مباركة. أستقبل الطلاب فردا فردا وإن شاء الله يكون هذا العام، مليئا بالنجاحات، ومليئا بتجارب السعادة في المدرسة".

ولفت أبو سنة: " لدينا حوالي 750 طالبا يتعلمون من الصف السابع وحتّى الثاني عشر، وأود أن أشرح للطلاب أن هذا الصرح التعليمي عريق جدًّا وقد تخرجت أنت من أبوابه، عام 1982. المدرسة ستركز على التحصيل العلمي الراقي والقيم الانسانية، منذ لحظة دخول الطلاب إلى المدرسة وحتى مغادرتهم اياها، أريد أن يشعروا بالقيم الانسانية وبطريقة التعامل مع بعضهم البعض، لخلق مستقبل أفضل لطلابنا".

الصور التالية من مدرستي المخلّص والمطران

الصور التالية من ثانوية شنلّر

الصور من مدرسة الساليزيان

مقالات متعلقة