الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

إنجاز آخر يضاف إلى رصيد تميّز وتفوق مدرسة النهضة كفرقرع

كل العرب
نُشر: 31/08/16 17:46,  حُتلن: 21:52

أثنى الاستاذ اشرف إبراهيم صبيحات على طاقم المعلمين والموظفين في المدرسة معتبرا أن الإنجاز هو نتاج عملهم وجهدهم وتفانيهم في تجسيد الرؤية التربوية –القيمية للمدرسة

دخلت مدرسة النهضة الأهلية كفر قرع لقائمة الإمتياز لوزارة المعارف وذلك رغما عن المقاييس الظالمة القسرية التي لا تحصل منها المدرسة على نقاط مثل التجنيد والخدمة المدنية ورغم عدم حصول المدرسة على نقاط بسبب عدم وجود تعليم لأصحاب الحاجات الخاصة بها او بسبب المستوى الاقتصادي العالي نسبيا للمدرسة.

وقال مدير المدرسة الاستاذ اشرف إبراهيم صبيحات: "دخول المدرسة لقائمة الامتياز هو إشادة شهادة شرف لطلابها ولطاقمها ولمهنيته بقيادة في توجيه المدرسة الى انجازات علمية وتربوية عالية جدا رفيعة المستوى". وأضاف صبيحات: "من الجدير ذكره، أنه رغم قيام الوزارة بتحديد الجائزة فقط للقسم الثانوي- لاسباب تتعلق باتفاقات أجور مع منظمات المعلمين- ، الا اننا نؤمن أن الجهد المبذول والنجاح هو من نتاج جميع افراد طاقمها، معلمين وموظفين، في المرحلتين الاعدادية والثانوية ، ادارة ومعلمين".

كما وأثنى الاستاذ اشرف إبراهيم صبيحات على طاقم المعلمين والموظفين بالمدرسة معتبرا ان الإنجاز هو نتاج عملهم وجهدهم وتفانيهم في تجسيد الرؤية التربوية –القيمية للمدرسة. أما بروفيسور مصطفى كبها – رئيس مؤسسة النهضة للتراث والتربية فقد أكد على الجهود الجبارة التي يبذلها العاملون في المدرسة من إدارة وطواقم تربوية ومهنية لتجسيد الرؤية التربوية لمؤسسي المدرسة والتي تؤكد على الاستثمار في التلميذ كإنسان مؤمن بالقيم الإنسانية العامة السامية والتي من شأنها أن تبني شخصية طالب منتم لمجتمعه ويعمل على إحداث التغييرات الإيجابية المرجوة.

كما وقدم الاستاذ اشرف صبيحات شكره الجزيل للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على جهوده الحثيثة في دعم المدرسة والوقوف الى جانبها، كما وقدم شكره لمفتش المدرسة زكريا حردان على دوره المسؤول في دعم المدرسة كما وقدم شكره لادارة شبكة عتيد على ما تقدمه من رعاية لدعم مسيرة التربية والتعليم في المدرسة، مثمنا غاليا التعاون الواسع ما بين إدارة المدرسة ووزارة المعارف والمجلس المحلي وشبكة عتيد والذي يصب في مصلحة الطلاب وخدمتهم.

وبدوره أثنى الاستاذ سلطان اسماعيل مدير المرحلة الاعدادية على هذا التوفق والامتياز مشيرا الى أن هذا الانجاز يعبر عن الاستمرارية التعليمية والتربوية التي تعمل حسبها المدرسة من الصف السابع حتى الصف الثاني عشر.  

مقالات متعلقة