الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

طمرة: لجنة المدارس المحلية على أتم الاستعداد لاستقبال جميع الطلاب

سعيد عثمان -
نُشر: 31/08/16 13:45,  حُتلن: 21:11

رئيس بلدية طمرة:

البلدية وضعت في سلم أولويّاتها سلك التربية والتعليم ونحن ندعم كافة المدارس دون استثناء

مدير مدرسة الفارابي الاعدادية:

 مدى الجاهزية على أعلى مستوى، زيارة رئيس البلدية واللجنة المحلية كانت لفتة ممتازة بحيث تباحثنا بأمور التجهيز

المربية ومديرة الابتدائية ابو الرمان:

المدرسة ستكون جاهزة من اليوم الأوّل من افتتاح السنة الدراسية لاستقبال كافّة الطلاب

في خطوة اعتيادية قامت لجنة أولياء أمور الطّلاب المحلية في مدينة طمرة برئاسة رئيس اللجنة شهاب ياسين وعدد من أعضاء اللجنة المحلية المكونة من ابراهيم حجازي، محمد ذياب، محمود حجازي، زياد فيصل، برفقة رئيس البلدية سهيل ذياب بجولة تفقدية في المدارس الابتدائية والاعدادية يوم أمس الثلاثاء، لفحص مدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2016/2017.


خلال التحضير لاستقبال الطلاب

حيث قال رئيس البلدية: "إنّ البلدية وضعت في سلم أولويّاتها سلك التربية والتعليم، وأشار رئيس البلدية سهيل ذياب إلى أنّ: "إدارة البلدية تدعم كافة المدارس دون استثناء وإنّ جميع المدارس ستكون على اهبّة الاستعداد لاستقبال الطلاب كافة دون عراقيل"، وأشاد بالعمل الدؤوب لقسم الصيانة والهندسة على ما بذلوه من أجل إنهاء العمل في موعده.

مدير مدرسة الفارابي الاعدادية الاستاذ طاهر ذياب قال: "إنّ مدى الجاهزية على أعلى مستوى، زيارة رئيس البلدية واللجنة المحلية كانت لفتة ممتازة بحيث تباحثنا بأمور التجهيز، وقد تمّ تعين جلسة في البلدية لحل بعض النقاط وبهذه المناسبة كلي أمل بأن تكون سنة ناجحة مثمرة وممتعة لطلابنا وللهيئة التّدريسيّة من ناحية أنّ المدرسة جاهزة وعلى أتمّ الاستعداد لاستقبال طلاب السابع والثامن والتاسع من حيث الصفوف والملاعب والأجهزة وغيرها".

أمّا المربية ومديرة الابتدائية أبو الرمان فقالت إنّ: "المدرسة ستكون جاهزة من اليوم الأوّل من افتتاح السنة الدراسية لاستقبال كافّة الطلاب من حيث تحضر الهيئة التدريسية على المستوى التعليمي، كذلك الصفوف والاثاث والصيانة العامة، والإستعداد على أكمل وجه". وقالت:"بودي ان اشكر البلدية والادارة على ما بذلوه فقد شاركونا بتعاون تام بكل المستلزمات". وفي بيان للجنة المحلية جاء فيه ان جميع مدارس المدينة جاهزة لاستقبال الطلاب مع افتتاح السنة الدراسية بحيث نعمل جاهدين مع إدارة البلدية على ذلك، وقد  قام رئيس بلدية طمرة د.سهيل ذياب ورئيس اللجنة المحلية شهاب ياسين وجميع أعضاء اللجنة المحلية بجولة تفقديّة إلى ورشات العمل والصيانة في المدارس، وذلك للاطلاع عن كثب على جاهزية المدارس عشية افتتاح واستقبال العام الدراسي الجديد يوم غد الخميس".

واضاف البيان:"هذا، ووصلنا إلى عدّة مدارس في المدينة، بحيث تابعنا سير العمل في الورشات مع المديرين والعاملين قبيل افتتاح المدارس واستقبال الطلاب، ويذكر أنّ البلدية تبنّت العديد من المشاريع من مرافق جديدة وافتتاح روضات في حي أبو رمان وحي السمور ومدرسة ج وصيانة وترميم. وإنّ "جميع مدارس المدينة جاهزة لاستقبال العرس الطمراوي يوم الخميس القادم وهناك العديد من النواقص والمطالب سنتابعها مع إدارة بلدية طمرة".
 

مقالات متعلقة