الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

آدم: لا تفعل هذه الأمور حتى لا تسقط من عين حبيبتك

كل العرب
نُشر: 30/08/16 13:10,  حُتلن: 19:15

إذا تعرضت المرأة لأي استغلال من قبل الرجل، فهو يسقط فورا من أعينها وستختار البعد بلا عودة

رغم الحبّ الكبير الذي قد تحمله المرأة في قلبها لك يا عزيزي الرجل إلاّ أنّ هنالك أشياء قد تقلل من قيمتك في نظرها،  في حين أنّ كثيرًا من المواقف قد يوطد العلاقة بينكما.. ما هي الأشياء التي تفعلها وتجعلك تسقط من نظر المرأة؟ اكتشفها مع العرب.كوم!


صورة توضيحية

- الكذب من الأشياء التي تكرهها المرأة في الرجل كثيرًا، فهناك رجال يجيدون سرد الأساطير ويكذبون بحرفية تامة ولكن إن تم اكتشافها من قبل المرأة، فاعلم أنك سقطت من نظرها.

- استغلال المرأة تحت مسمى الحب أمر كريه جدًا ومحتقر حتى. حيث يستغل بعض الرجال أموال المرأة ويبدأون في استنزافها بشتى الطرق سواء كانت بكلمات الحب أو بسرد القصص الكاذبة التي تتعلق بالأزمات المالية. إذا تعرضت المرأة لأي استغلال من قبل الرجل، فهو يسقط فورا من أعينها وستختار البعد بلا عودة.

- يتسبب الرجل الذي يعشق التعدد والتعرف على النساء مع تبني علاقات ليس لها حدود وبدون داع، في التقليل من قيمة نفسه أمامها. لأنّ المرأة تحب أن تشعر بأنها الوحيدة في حياة الرجل

- الإحترام هو أساس العلاقات السليمة بمختلف أنواعها، ولذلك فإنّ عدم الاحترام من ضمن الأشياء التي تسيء إلى العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة حتى لو كان هناك كثير من الحب يجمعهما. لذا أيها الرجل، لا تحاول أن تقلل من شأن زوجتك أو خطيبتك سواء بالتطاول اللفظي أو الجسدي، أو تقلل من قيمة الأشياء التي تفعلها من أجلك حتى ولو كانت بسيطة. 

- الثقة إذا وجدت في علاقة الحب بين الطرفين تجعل الحياة رائعة وأكثر سهولة، وإنعدامها يعني العكس تمامًا. إذا إن كان الرجل يشكك في كلام وأفعال المرأة بشكل دائم، فلا ينتظر منها سوى أن يقع من نظرها.

مقالات متعلقة