الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

مجلس طلعة عارة ينفّذ اعمال تطوير وصيانة للمؤسسات التعليمية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 30/08/16 12:30,  حُتلن: 13:43

مروان اغبارية القائم بأعمال رئيس مجلس طلعة عارة:

هذه الاعمال المنجّزة الى جانب التحضيرات الاخرى التي نقوم بها عشية العام الدراسي الجديد انما تأتي في سياق حرصنا على توفير مختلف الاحتياجات اللازمة للمؤسسات التربوية في قرانا

في إطار تحضيراته لاستقبال السنة الدراسية الجديدة، قام مجلس طلعة عارة المحلي خلال الاسابيع الاخيرة، بتنفيذ سلسلة من التصليحات واعمال الصيانة للمؤسسات التعليمية المختلفة في قرى طلعة عارة الخمس (مصمص، مشيرفة، البياضة، سالم، زلفة).


خلال أعمال  الترميم والصيانة


وبهذا الخصوص، أوضح قسم الهندسة والصيانة في المجلس المحلي: "المدارس والروضات في طلعة عارة، شهدت أعمال صيانة وتصليحات في مجالات مختلفة، حيث شملت الصفوف التعليمية والحمامات وباحات المدارس الداخلية وساحاتها الخارجية. هذا عدا عن العمل على ضمان معايير السلامة والأمان في تلك المدارس".

وفي هذا الاطار، شهدت مدرسة زلفة الابتدائية أشغال قصارة وطلاء للمبنى الخارجي، مما اضفى مظهرًا لائقاً لواجهات المدرسة.
الى ذلك، تمّ في مدرسة مصمص الابتدائية، تجهيز اطار إسمنتي خاص بمصعد كهربائي سيتم تركيبه لاحقًا، بالإضافة لتجهيز حمامات خاصة، بهدف توفير سبل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة من العاجزين حركيا وتمكينهم من التنقل داخل المدرسة دون عناء.
القائم بأعمال رئيس مجلس طلعة عارة مروان اغبارية، أكد "أن هذه الاعمال المنجّزة الى جانب التحضيرات الاخرى التي نقوم بها عشية العام الدراسي الجديد، انما تأتي في سياق حرصنا على توفير مختلف الاحتياجات اللازمة للمؤسسات التربوية في قرانا، بغية توفير اجواء تعليمية وظروف تربوية تليق بمدارسنا وأبنائنا الطلبة، دفعًا للعملية التعليمية والتربوية قُدماً الى الامام".

مقالات متعلقة