الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

رؤساء قرى الشاغور للشرطة: ساعدونا على حل قضايا العنف والسلاح وأزمات السير

محاسن ناصر -
نُشر: 29/08/16 15:33,  حُتلن: 19:49

طرح رئيس المجلس عمر اسماعيل على قائد المنطقة الشمالية وقائد مركز الشرطة في كرميئيل القضايا المتعلقة بنحف الشبيهة بالقضايا العالقة بالبعنة ودير الأسد ومجد الكروم.

نيتساف ألون أسور شكر رؤساء المجالس على دعوتهم وتحدث عن دور الشرطة بكل ما يتعلق بالتعاون المشترك بين المواطنين والشرطة وأكد على أهمية هذا التعاون لكبح جناح العنف والفوضى

أوضح نيتساف ألون أسور أن شرطة اسرائيل ستقوم قريبًا بإفتتاح محطة مركزية للشرطة في منطقة الشاغور (في مجد الكروم) تضم العشرات من عناصرها وذلك لزيادة الحفاظ على النظام ومحاربة العنف والسلاح غير المرخص

قام يوم أمس قائد المنطقة الشمالية في شرطة اسرائيل الون أسور وقائد مركز شرطة كرميئيل ألي دانئيلي بزيارة لقرى الشاغور بدأها بمجلس البعنة المحلي هناك إجتمع مع رئيس المجلس الحاج عباس تيتي وعدد من أعضاء المجلس والمسؤولين به، وإستمع منهم لمطالبهم الخاصة التي تتعلق بالقضايا العالقة في قرية البعنة .

بعدها قام بزيارة لمجلس مجد الكروم هناك إجتمع مع رئيس المجلس المحلي سليم صليبي وعدد من أعضاء المجلس ورؤساء الأقسام به وإستمع للمطالب الملحة التي تتعلق بمجد الكروم وأهمها معالجة العنف المستشري والأسلحة غير المرخصة والفوضى العارمة بكل ما يتعلق بحركة السير وبسلامة المواطنين وأمنهم الخاص.
ومن مجد الكروم توجه قائد المنطقة الشمالية ألون أسور وقائد شرطة كرميئيل ألي دانئيلي الى قرية نحف هناك إجتمع مع رئيس المجلس عمر اسماعيل وعدد من أعضاء المجلس ورؤساء الأقسام ايضًا.

طرح رئيس المجلس عمر اسماعيل على قائد المنطقة الشمالية وقائد مركز الشرطة في كرميئيل القضايا المتعلقة بقرية نحف الشبيهة بالقضايا العالقة بالبعنة ودير الأسد ومجد الكروم.
قائد المنطقة الشمالية ألون أسور شكر رؤساء المجالس على دعوتهم وتحدث عن دور الشرطة بكل ما يتعلق بالتعاون المشترك بين المواطنين والشرطة وأكد على أهمية هذا التعاون لكبح جناح العنف والفوضى. وأكد على الفعاليات التي تقوم بها الشرطة بشكل عام وشرطة كرميئيل بشكل خاص لتقديم المساعدة والخدمة للمواطنين في منطقة الشاغور. هذا، وطالب قائد المنطقة الشمالية المجالس المحلية بالتعاون مع جهاز الشرطة لنجاعة عملها مضيفاً أن سياسة الشرطة اتجاه المواطنين العرب تغيرت منذ أحداث اكتوبر 2000 وانها تسعى لإعطاء الخدمة المطلوبة لتأمين الحماية للمواطنين والعمل على محاربة الظواهر السلبية في الوسط العربي وأهمها السلاح غير المرخص ومحاربة العنف في الشوارع والعنف داخل العائلة بشكل خاص وقضايا جرائم القتل.

وأوضح نيتساف ألون أسور أن شرطة اسرائيل ستقوم قريبًا بإفتتاح محطة مركزية للشرطة في منطقة الشاغور (في مجد الكروم) تضم العشرات من عناصرها وذلك لزيادة الحفاظ على النظام ومحاربة العنف والسلاح غير المرخص ولإعطاء الخدمة بصورة أنجع للمواطنين العرب من قرى الشاغور .
كذلك دعا نيتساف ألون أسور المواطنين العرب للإنضمام لجهاز الشرطة، حيث أكد أن شرطة اسرائيل تسعى لإستيعاب 750 شرطيا جديدا في المنطقة الشمالية متمنياً أن ينضم المئات من الوسط العربي اليها.
وأضاف انه وبدون التعاون المشترك ما بين المواطن والشرطة لا يمكن محاربة الظواهر السلبية في الوسط العربي.
ووعد نيتساف ألون أسور بالعمل على معالجة طلبات المجالس المحلية بإهتمام كبير، حيث شكر رؤساء المجالس على موقفهم وإهتمامهم بمعالجة القضايا والظواهر السلبية في قراهم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.75
GBP
243745.67
BTC
0.53
CNY