الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

عيلوط: اختتام فعاليات برنامج مدينة الأولاد والشباب برعاية المجلس المحلي

كل العرب
نُشر: 29/08/16 15:27,  حُتلن: 16:23

جاء في البيان:

شكر أبراهيم أبو راس، رئيس المجلس، أهالي القرية المشاركين بالفعاليات، وأكد على "دور المجلس بالقيام بمثل هذه الفعاليات، خصوصًا في العطلة الصيفية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس عيلوط المحلي، جاء فيه:"إختتم مجلس محلي عيلوط، يوم أمس الأحد، فعاليات مدينة الأولاد والشباب في القرية والتي استمرت لمدة أسبوع كامل ومتواصل، بفعاليات متعددة وتلائم جميع الأجيال، بالتعاون بين جميع الأقسام وبدعم من رئيس المجلس إبراهيم أبو راس".


جانب من الفعاليات

وأضاف البيان:"هذا، وشكر أبراهيم أبو راس، رئيس المجلس، أهالي القرية المشاركين بالفعاليات، وأكد على "دور المجلس بالقيام بمثل هذه الفعاليات، خصوصًا في العطلة الصيفية، ودعى أهالي عيلوط الى رفع نسبة الحضور بالفعاليات".

وتابع البيان:"أهالي القرية الذين شاركوا بالفعاليات، أعربوا عن سعادتهم من الفعاليات والبرامج الصيفية التي قام بها المجلس وأشاروا الى أهمية استمرار مثل تلك الفعاليات على مدار السنة. علمًا أنّ البرنامج شمل: زيارات بيتية، مسيرة الدراجات الهوائية، فعاليات لعبة الهوكي، فعالية صابون الأجداد، مسرحية "القصاص"، فعاليات رياضية خاصة للنساء والفتيات، مثل: درامز اليف وزومبا، مسرحية "طريق السلامة"، فعالية "فرفش ونعنش" مع جوليا. واختتم البرنامج بفعاليات موسيقى وحركة قدمها موفق علي، وبعدها عرض سيرك بهلواني احتفالي ليختتم الفعاليات الصيفية".

واختتم البيان:"يشار إلى أن البرنامج اقيم بالتعاون مع وزارة المعارف، ودائرة الشباب والمجتمع، مجلس عيلوط: قسم الشبيبة، قسم الرياضة، والمكتبة العامة، السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات، مشروع مدينة بلا عنف، السلطة الوطنية للامان على الطرق، وحدة النهوض بالشبيبة، مكتب الخدمات الاجتماعية. علمًا أنّ جميع الفعاليات كانت مجانية"، إلى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة