الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

ثانوية عيلوط تتجهز لاستقبال العام الدراسي الجديد بيوم حافل

كل العرب
نُشر: 29/08/16 12:00,  حُتلن: 13:06

اشتمل اليوم التحضيري على فعاليات مميزة وشيقة وبكلمات داعمة ومشجعة من قبل مديرة المدرسة المربية رانيا منصور

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية عيلوط جاء فيه ما يلي: "شارك معلمو المدرسة الثانوية "عمال" في قرية عيلوط هذا الأسبوع في اليوم التحضيري تمهيدا لافتتاح العام الدراسي الجديد بداية شهر ايلول القريب".


خلال اليوم التحضيري

وأضاف البيان: "وكانت المدرسة قد شهدت خلال العطلة الصيفية تحضيرات مكثفة لتجهيزها لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي بما في ذلك طلاء جدران المدرسة كاملة وغرف الصفوف، تجهيز غرفة المعلمين وفقا للمواصفات المطلوبة وترميمات واسعة اخرى اضافة الى تجهيز غرف خاصة تمهيدا لافتتاح تخصصات جديدة كتخصص الكهرباء وتخصص الطفولة المبكرة".

واختتم البيان: "واشتمل اليوم التحضيري على فعاليات مميزة وشيقة وبكلمات داعمة ومشجعة من قبل مديرة المدرسة المربية رانيا منصور والتي بثت من خلالها شعور التكاتف والتعاضد بين اعضاء الطاقم للنهوض بالمدرسة قدما واحراز التقدم المرجو للمدرسة والطلاب. وقد حضر فعاليات هذا اليوم المميز رئيس المجلس ابراهيم ابو راس والذي ناشد طاقم المعلمين ببذل المجهود الاكبر من اجل وضع المدرسة الثانوية على خارطة المدارس المتفوقة في البلاد.. كما وحضر فعاليات هذا اليوم نائب الرئيس فرج عبود اضافة لمدير قسم المعارف سيف عبود ومدير المدرسة الاعدادية الاستاذ توفيق سليمان" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة