الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

السيتي يهزم وست هام ويزاحم على صدارة البريمرليج

كل العرب
نُشر: 28/08/16 20:09,  حُتلن: 00:04

 السيتي كان هو المسيطر على المباراة تماماً حيث تمكن من التسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق رحيم ستيرلينج بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من نوليتو ليحوليها في شباك وست هام

حقق نادي مانشستر سيتي فوزه الثالث على التوالي في المباراة التي جمعته بوست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد والتي لعبت على ملعب الاتحاد لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

السيتي كان هو المسيطر على المباراة تماماً حيث تمكن من التسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق رحيم ستيرلينج بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من نوليتو ليحوليها في شباك وست هام.

وفي الدقيقة 18 تمكن فيرناندينو من مضاعفة النتيجة من تسديدة رأسية حيث حول كرة كيفين دي بروين العرضية في مرمى وست هام لينهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين مقابل لاشيء.

في الشوط الثاني بدأ وست هام التحرك قليلاً ونجح في تقليص النتيجة في الدقيقة 58 عبر اللاعب ميشيل أنطونيو الذي سدد كرة رأسية في مرمى ويلي كابايرو.وقبل نهاية الوقت الإضافي عاد ستيرلينج وزار شباك فريق المدرب سلافين بيليتش بعد عمل رائع من سمير نصري و ديفيد سيلفا لتصل الكرة إلى ستيرلينج الذي وضع الكرة بشكل مميز في شباك الفريق اللندني.بهذه النتيجة يرفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في المركز الأول بمشاركة كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد في حين تجمد رصيد وست هام عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر. 

مقالات متعلقة

Got