الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

عيسى كسابري من الناصرة يحرز المركز الثاني في بطولة كمال الأجسام

كل العرب
نُشر: 28/08/16 12:54,  حُتلن: 16:48

الرياضي عيسى ابو عيسى كسابري:
ما حققته ما كان ليتم لولا دعم عائلته واصدقائه الذين يحثونه على مواصلة طريقه التي بدأها

اشكر كل من دعمي وساهم في تحقيق هذه الإنجازات، فلم يكن ذلك سهلًا ابدًا خاصة على شخص في سني

حقق عيسى كسابري مدرب اللياقة البدنية إبن مدينة الناصرة المركز الثاني لوزن 80 كيلوغرام في بطولة أي اس تي بي لكمال الأجسام التي ينظمها معهد فينجيت، وذلك للسنة الثانية على التوالي التي يشارك فيها الرياضي كسابري.

 

ويعتبر تحقيق هذا المركز إنجازًا كبيرًا ومشرفًا لشخص يبلغ من العمر 46 عامًا، إذ لم يكن من السهل منافسة مشتركين آخرين اصغر سنًا ممن شقوا طريقهم في عالم الرياضة منذ صغرهم.

وأعرب الرياضي عيسى ابو عيسى كسابري عن سروره لهذا الإنجاز مؤكدًا في حديث لموقع العرب:"ان ذلك ما كان ليتم لولا دعم عائلته واصدقائه الذين يحثونه على مواصلة طريقه التي بدأها". وقال:"اشكر كل من دعمي وساهم في تحقيق هذه الإنجازات، فلم يكن ذلك سهلًا ابدًا خاصة على شخص في سني علمًا اني بدأت مشواري الرياضي في جيل متقدم اجمالًا، قبل 7 سنوات فقط، انقلبت خلالها حياتي رأسًا على عقب، وتمكنت خلالها من الوصول الى ما انا عليه اليوم".

واضاف:"المنافسة كانت قوية جدًا، بحيث ان لجنة الحكم ايضًا اشادت بإرادتي القوية وهذا زاد من معنوياتي، انا مسرور للغاية بحصولي على المرتبة الثانية واطمح للوصول الى العالمية في المجال وان اخوض بطولات مختلفة في الدول الأوروبية وغيرها، وتحقيق المركز الأول في السنة القادمة".

مقالات متعلقة