الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

بعد 10 سنوات: ريال مدريد يتفوق على برشلونة في منتخب إسبانيا

كل العرب
نُشر: 27/08/16 16:42,  حُتلن: 22:37

تجدر الإشارة إلى أن آخر مرة تفوق بها ريال مدريد على برشلونة في قائمة منتخب إسبانيا كانت في العاشر من تشرين الثاني / نوفمبر من عام 2006 

 تمكن ريال مدريد من التفوق على برشلونة من حيث عدد اللاعبين في منتخب إسبانيا لكرة القدم، وذلك بعد الإعلان عن القائمة الرسمية التي كشف عنها المدرب جولين لوبيتيجي يوم أمس الجمعة.

 

واستغنى المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا جولين لوبيتيجي عن خدمات حارس المرمى إيكر كاسياس ، فيما احتفظ بثلاث عشر لاعباً شاركوا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” التي جرت في فرنسا.

وغاب عن القائمة لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنيستا ، جنباً إلى جنب مع إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد بسبب الإصابة ، في حين تم استبعاد بعض أسماء مثل خوانفران توريس وسيسك فابريجاس.وضمت القائمة الجديدة خمسة لاعبين من ريال مدريد وهم سيرجيو راموس ، داني كارفاخال ، لوكاس ، ماركو أسينسيو ، ألفارو موراتا ، وأربع لاعبين من برشلونة وهم سيرجيو وسكيتس ، جيرارد بيكيه ، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو.

تجدر الإشارة إلى أن آخر مرة تفوق بها ريال مدريد على برشلونة في قائمة منتخب إسبانيا كانت في العاشر من تشرين الثاني / نوفمبر من عام 2006 ، حيث استدعى المدرب الراحل لويس آراجونيس كلٍ من إيكر كاسياس وسيرجيو راموس من ريال مدريد ، وأندريس إنيستا من برشلونة.

مقالات متعلقة

Got