الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

معارضو الأسد: ميسّي وقع بالفخ ووقّع على قميص عليه عبارة داعمة للنظام

كل العرب
نُشر: 27/08/16 11:19,  حُتلن: 13:49

أحد داعمي النظام السّوري ارتدى هذا القميص وأوهم ميسي بأنّ العبارة المكتوبة تعبر عن التضمان مع حلب

وقّع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسّي، على قميص ارتداه أحد المواطنين السّوريين، وعليه عبارة "الله يحمي حلب" تضامنًا مع سوريّة وشعبها، حيث رسم علم الدولة على القميص وعبارة God Protect Aleppo باللغة الإنجليزية، حيث ظنّ هدّاف نادي برشلونة الإسباني، أنّ توقيعه سيكون داعمًا ومناصرًا لوقف القتل والدمار والموت والمأساة في حلب التي تعاني الأمرين، في الوقت الذي صوّر فيه المعجب بالنجم الأرجنتيني، هذه الحادثة، وكأنها بمثابة دعم لنظام الرئيس السّوري بشّار الأسد، دون معرفة اللاعب.


ميسي يوقّع على القميص

ولفتت المصادر إلى أن "أحد داعمي النظام السّوري، ارتدى هذا القميص، وأوهم ميسي بأنّ العبارة المكتوبة تعبر عن التضمان مع حلب وأهلها، فوقّع على القميص، معتقدًا أن هذا مجرد تضامن مع المدينة". وسبق أن عبّر ميسّي عن تضامنه مع قضيّة اللاجئين، مطالبًا المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لإيجاد حل مبكر لتلك المأساة" على حدّ وصفه.

ووجّه معارضو الأسد، أصابع الاتهام إلى مؤيّدي للأسد، معتبرين أنّهم "أوقعوا النجم المحبوب بالفخ، ليوقع على تضامنه مع الأسد ومن وصفوهم بالشّبيحة، وأنّ النجم وقّع بعد التحايل والكذب عليه، وظهر كمن يبدي تضامنًا مع نظام بشّار الأسد".

مقالات متعلقة

Got