الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

رجل: منذ توفيت زوجتي وأنا أفكر في مستقبل طفلتي الوحيدة

كل العرب
نُشر: 27/08/16 09:25,  حُتلن: 07:27

أبرز ما جاء في الرسالة:

زوجتي غابت تاركة لي ابنتنا الوحيدة التي تحتاج الى كل عطف امومي ومحبة
 

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

للأسف أن المرض كان أقوى من حبنا انا وزوجتي الراحلة، فخطفت من حياتي في ليلة وضحاها، بعد اكتشاف اصابتها بمرض خبيث، في وقت سريع. غابت تاركة لي ابنتنا الوحيدة، التي تحتاج الى كل عطف امومي ومحبة. لن اقصر بحق ابنتي، وسأقوم بتربيتها أفضل تربية، ولكن كيف سأتدبر أمرها، علما انني أرفض فكرة معاودة الزواج. أحب زوجتي الراحلة والحب ما زال يسكن في أحشائها وأبكي يوميا لفراقها، وأقول تبا للقدر ولقهر الحياة، التي سلبت مني كل السعادة، ولكن حمدا لله أنه أبقى لي طفلة جميلة تشبه والدتها وتذكرني بها، ولكن ضميري الحي يسألني دائما، هل سأكون الأب والأم لهذه الطفلة وأوفر لها كل ما تحتاجه دون أن ينقصها شيء؟



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة