الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

رونالدو بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا: جريزمان استحقها أيضًا

كل العرب
نُشر: 26/08/16 09:50,  حُتلن: 13:09

كريستيانو رونالدو: 

أتمنى أن أفوز بجائزة الكرة الذهبية ولكن اسمحوا لي أن أستمتع أولًا بهذه الجائزة إن هذا أمر مدهش وأنا فخور بذلك

سيكون اللعب أمام سبورتنج أمرًا خاًصًا بالنسبة لي، لقد بدأت مسيرتي الكروية هناك، ستكون لحظة عاطفية جدًا أن ألعب ضدهم، لكنها فرصة جيدة ويسعدني أننا في نفس المجموعة

صرّح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد فوزه بجائزة افضل لاعب في اوروبا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" للمرة الثانية في مسيرته، متفوقًا على زميلة جاريث بيل وعلى نجم خط هجوم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان، قائلا: "كما قلت على المسرح، جريزمان استحق الفوز بهذه الجائزة، لقد خسر مباراتين نهائيتين وكان سيء الحظ، لكن أعتقد أنه لاعب رائع، إنه فتى جيد وهو جاري وكان يستحقها، لكنه سيفوز بها يومًا ما بالتأكيد".


كريستيانو رونالدو 

وأضاف رونالدو قائلا: "أتمنى أن أفوز بجائزة الكرة الذهبية ولكن اسمحوا لي أن أستمتع أولًا بهذه الجائزة، إن هذا أمر مدهش وأنا فخور بذلك، يجب أيضًا أن أشكر زملائي في الفريق لأنهم ساعدوني على الفوز بكثير من الجوائز"، وفي رده على سؤال:  هل هذا الموسم هو الأنجح لك؟" قال: "من حيث الجماعية، ربما نعم، لقد فزنا بلقبين مذهلين وأستطيع أن أقول إن هذا هو الموسم الأفضل لي من ناحية الجماعية، نعم".

وعن مواجهة بوروسيا دورتموند من جديد والالتقاء بناديه الأول في مسيرته -سبورتنج لشبونة- في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا قال اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا "سيكون اللعب أمام سبورتنج أمرًا خاًصًا بالنسبة لي، لقد بدأت مسيرتي الكروية هناك، ستكون لحظة عاطفية جدًا أن ألعب ضدهم، لكنها فرصة جيدة ويسعدني أننا في نفس المجموعة".

كما وصرّح رونالدو قائلا: "أرغب في تجديد عقدي مع النادي الملكي والاعتزال في أفضل فريق في العالم". وعقب تأكيد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أن رونالدو يرغب في تجديد عقده مع الملكي، أكد النجم البرتغالي رغبته في انهاء مسيرته في نادي العاصمة. وأضاف رونالدو: "هذا ما اسعى له. انه افضل فريق في العالم وأرغب في الاعتزال هناك. هدفي تجديد التعاقد مع الريال والبقاء في الفريق الاكثر اعجابا بالنسبة لي والأفضل في العالم".

مقالات متعلقة

Got