الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

نغم جربان أوّل سيّدة تتولى إدارة مدرسة في جسر الزرقاء

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 25/08/16 08:59,  حُتلن: 13:04

المربية نغم جربان:

التعيين يؤكد التطور الكبير الذي حققته المرأة الجسراوية في السنوات الأخيرة

المرأة الجسراوية تستحق اكثر وأن باستطاعة الكوادر النسائية الجسراوية الوصول إلى اعلى وارقى المستويات

محمد لطفي رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في جسر الزرقاء:

جسر الزرقاء تستحق الافضل وفيها أفضل الكوادر لإدارة المدارس وها هي قافلة الأكادميين تسير نحو العلا

رئيس المجلس الشيخ مراد عماش:

سلك التربية والتعليم في جسر الزرقاء يشهد تطورا وارتقاء على الصعيدين التعليمي والتربوي

لأول مرة في تاريخ بلدة جسر الزرقاء، تم تعيين المربية نغم جربان من بلدة جسر الزرقاء مديرة لمدرسة الوادي الابتدائية لتكون أوّل سيدة تتولى ادارة مدرسة في البلدة. وتلقى أهالي جسر الزرقاء هذا الخبر بالسعادة مشيرين الى أن جسر الزرقاء بلدة تمتلك القدرات والخامات التي من شأنها أن تقود البلدة نحو مستقبل أفضل.


نغم جربان

وفي تعقيب لها، أعربت المربية نغم جربان عن سعادتها وفرحتها العارمة لهذا التعيين مشيرة الى أنّه "أمانة ومسؤولية كبيرة وانّها ستعمل كل ما بوسعها من اجل تحملها من خلال العمل المشترك لدعم وتطوير عجلة التربية والتعليم في جسر الزرقاء وفي مدرسة الوادي". وقالت إن "تعيينها يؤكد التطور الكبير الذي حققته المرأة الجسراوية في السنوات الأخيرة، ويثبت أن المرأة الجسراوية تستحق اكثر وأن باستطاعة الكوادر النسائية الجسراوية الوصول إلى اعلى وارقى المستويات".

وقال محمد لطفي رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في جسر الزرقاء: "ها هي جهود المجلس المحلي متمثلة برئيس المجلس الشيخ مراد عماش ولجنة أولياء الأمور المحلية وطاقم المنتدى الديمقراطي القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب، تتكلل بالنجاح ليحظى سكان جسر الزرقاء بمديرة مدرسة جديدة وتكون من اهل بلدنا الحبيب وهي السيدة نغم جربان، ونقول للمربية نغم جربان نبارك لك تعيينك مديرة للمدرسة الابتدائية في جسر الزرقاء ونقول، نعم ثم نعم، جسر الزرقاء تستحق الافضل وفيها أفضل الكوادر لإدارة المدارس وها هي قافلة الأكادميين تسير نحو العلا ونتعهد بالعمل المشترك والتعاون بين جميع الأطراف حتى نكون مجتمعا جسراويا ناجحا.، وشكرا للشيخ مراد عماش رئيس المجلس المحلي، وشكرا للمنتدى على دعمه ومساندته لنا ولكل جسر الزرقاء ونؤكد ان أبناءنا ومجتمعنا أمانة في رقابنا جميعا".

من جانبه، هنأ رئيس المجلس الشيخ مراد عماش للمربية نغم جربان تعيينها معربًا عن فخره واعتزازه متمنيا لها النجاح والتوفيق في اداء مهامها ومسؤوليتها مؤكدا أن سلك التربية والتعليم في جسر الزرقاء يشهد تطورا وارتقاء على الصعيدين التعليمي والتربوي متمنيا أن يساهم هذا في تطور جسر الزرقاء في جميع المجالات.


رئيس المجلس الشيخ مراد عماش


محمد لطفي رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في جسر الزرقاء

مقالات متعلقة