الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:02

شابّة: صديقي يسحب منّي النقود بموافقتي والآن بدأت أفهم ألاعيبه

كل العرب
نُشر: 24/08/16 13:33,  حُتلن: 14:02

أبرز ما جاء في الرسالة:

بعد فترة بدأت أشعر أن كل ما فعله هذا الصديق أنه لم يكن صدقا وأنه يقوم باستغلالي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

لدي صديق وفي ومخلص، أو هكذا كان يبدو لي، ولكنه كثير البكاء على احواله المادية، وانا اشفق عليه كثيرا واعطيه المال في الكثير من المرات، للوهلة الاولى كان يعارض أن يأخذ مني، ويقول لي ان هذا غير مقبول عليه وانها فكرة مرفوضة، ولكنني كنت اصر عليه، واعتقدت انه فعلا صادق. بعد فترة بدأت أشعر أن كل ما فعله هذا الصديق أنه لم يكن صدقا وأنه يقوم باستغلالي، ففي البداية كسب ثقتي به ثم صار يستغل مشاعري الطيبة نحوه لأعطيه المال، وقد سحب مني الكثير بسبب هبلي، حتى صار يطلب مني الدين دون أن يسدد أي منها ولا أعرف كيف أضع حدا لهذه المهزلة.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة