الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

بعض الطرق للحفاظ على باقة الإنترنت في هاتف الذكي

كل العرب
نُشر: 24/08/16 12:21,  حُتلن: 14:06

تستطيع القيام بهذه الخطوة من خلال التوجه إلى Accounts في قائمة الإعدادات Settings، وتفحص كافة الحسابات الخاصة بك على هاتفك

يعاني بعض المستخدمين من نفاذ باقة الانترنت في هواتفهم الذكية بشكل سريع دون معرفة السبب، وفي الحقيقة يعتبر الاستخدام العامل الأبرز في التوفير، إلا أن هنالك بعض المزايا في الجوال التي تستهلك الانترنت في أيام معدودة ولا نكمل بها الشهر الواحد.. إليكم أهمها:


صورة توضيحية

ايقاف خيارات المزامنة:
تستطيع القيام بهذه الخطوة من خلال التوجه إلى Accounts في قائمة الإعدادات Settings، وتفحص كافة الحسابات الخاصة بك على هاتفك، وقم بإيقاف تفعيل خيارات المزامنة off Sync للتطبيقات غير المهمة بداخل كل حساب.

ربط التحديث بالواي فاي:
ادخل الى متجر "جوجل ستور"، توجه الى قائمة الاعدادات Settings، ثم الضغط على Auto-update apps، ومن ثم اختيار "Do not auto-update apps" .

تحميل Data Saver
يجب ان تقوم بتحميله على متصفح "جوجل كروم" وعلى جوالك، حيث انا تقوم بضغط الصفحات التي تقوم بزيارتها قبل تحميلها، بما يحد من استهلاكها لباقتك.

حفظ الخرائط:
إذا كنت متوجها الى رحلة، فمن الأفضل أن تقوم بتحميل كافة البيانات الخرائطية الخاصة بالجهة التي تقصدها، بالاستعانة بخدمة "خرائط جوجل"، على هاتفك قبل الذهاب.

مقالات متعلقة