الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

المربي محمد قعدان مديرًا لإبتدائية ابن خلدون في باقة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/08/16 11:47,  حُتلن: 13:08

المدير الفائز هو معلم لموضوع التاريخ وشغل منصب مرشد سابق لموضوع التاريخ في وزارة المعارف ودرّس في مدرسة القاسمي الاهلية على مدار 10 سنوات، ويحمل لقبين جامعيين

مدير المدرسة محمد قعدان:

سنضع نصب أعيننا برنامج عمل مهني ومدروس مع بداية العام الدراسي الجديد حتى نهايته وسنبذل كل ما بوسعنا لنحقق الأهداف

فاز المربي محمد داوود قعدان في مناقصة مدير مدرسة ابن خلدون الابتدائية في باقة الغربية، وذلك خلفا لمديرها محمد عارف قعدان الذي خرج الى التقاعد، حيث سيزاول عمله مع بداية افتتاح العام الدراسي الجديد.


المربي محمد قعدان مدير مدرسة ابن خلدون الابتدائية في باقة

جدير بالذكر أن المدير الفائز هو معلم لموضوع التاريخ وشغل منصب مرشد سابق لموضوع التاريخ في وزارة المعارف ودرّس في مدرسة القاسمي الاهلية على مدار 10 سنوات، ويحمل لقبين جامعيين، وقد تم اختياره للكفاءات والقدرات التي يحملها لادارة مدرسة التي يصل عدد طلابها ما يقارب 750 طالبًا وطالبة.

هذا وقد اثنى الجميع على اختيار المربي قعدان لادارة المدرسة، وتمنوا له التقدم والنجاح في اداء رسالته الادارية والتعليمية.

ويشار إلى أنّ مدير المدرسة الجديد حقق العديد من النجاحات والانجازات خلال مسيرته التعليمية والتي كانت لها انعكاسات ايجابية على الطلبة، وقد عرف باجتهاده ومثابرته الدائمة لدعم المشوار التعليمي.

وأعرب مدير المدرسة محمد قعدان عن فرحته الكبيره لهذا الاختيار والثقة التي منحوه إيّاها، وصرّح قائلا :"سأقوم بمهامي الادارية على أحسن وجه من اجل دعم التعليم والطلبة والطاقم التدريسي، وسنضع نصب أعيننا برنامج عمل مهني ومدروس مع بداية العام الدراسي الجديد حتى نهايته، وسنبذل كل ما بوسعنا لنحقق الأهداف".

وتابع بالقول: "نريد أن نعمل بصورة مشتركة حتى نوفّر مناخًا تعليميًا مريحًا، ومعًا سننجح في خدمة المصلحة العامة للمدرسة وتخطي كل الحواجز والصعوبات. لا يسعني الا أن أتمنّى للجميع عامًا دراسيًّا جديدًا وموفقًا إن شاء الله".

مقالات متعلقة