الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

ناينجولان: طرد لاعبي روما هو ما جعلنا نخسر أمام بورتو

كل العرب
نُشر: 24/08/16 08:11,  حُتلن: 18:31

ناينجولان:

من الطبيعي عندما تلعب بتسعة لاعبين وتسعى للتهديف أن تغامر هجوميا، ما سيفتح دفاعات الفريق كثيرا، ولهذا تلقينا هدفين آخرين

قال البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب وسط فريق روما الإيطالي، أن تعرض اثنين من لاعبي فريقه للطرد أمام بورتو البرتغالي كان سببا رئيسا في الخسارة  في إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. حيث سقط روما على أرضه أمام بورتو بنتيجة 0-3، مساء امس الثلاثاء، بعد التعادل 1-1 في البرتغال الأسبوع الماضي، ليودع رسمياً المسابقة الأوروبية الأبرز لهذا الموسم.


ناينجولان خلال مباراة الأمس

وأكمل روما 40 دقيقة من المباراة بتسعة لاعبين، بعد طرد دانييلي دي روسي، وإميرسون بالميري.

وقال ناينجولان، في تصريحات تلفزيونية لشبكة "ميديا سيت"، نقلتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، بعد المباراة: "بعد الهدف الأول ضغطنا بقوة، وأتيحت لنا عدة فرص تهديفية، وكنا قريبين من التعادل، ولو استكملنا اللقاء مكتملين الصفوف لتغيرت الأمور كثيرا".

وأضاف ناينجولان: "من الطبيعي عندما تلعب بتسعة لاعبين وتسعى للتهديف أن تغامر هجوميا، ما سيفتح دفاعات الفريق كثيرا، ولهذا تلقينا هدفين آخرين، وعلينا تدارك هذه الأخطاء في المستقبل".

واختتم لاعب الوسط البلجيكي حديثه: "أعتقد أننا نضجنا بالشكل الكافي الذي يجعلنا ننسى ما حدث بعد أيام ونركز على مباريات الدوري الإيطالي". 

مقالات متعلقة

Got