الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

عزيزي الشاب: لتفوز بقلب المرأة كن كما تريدك

كل العرب
نُشر: 21/08/16 12:38,  حُتلن: 07:11

عليك يا عزيزي أدم أن تعلم بأن المرأة تحب الرجل الواثق من نفسه، الذي يتمتع بالاستقلالية عن الآخرين،  الذي لا يكشف عن أسراره للآخرين خاصة الأسرار التي بينه وبين المرأة، كما أن المرأة تكره الرجل الخجول الذي لا يحسن التصرف أمام الآخرين

نقدم لك عزيزي الشاب عبر موقع العرب.كوم الإجابة على سؤال الكثير من الرجال حول ماذا تريد منه حبيبته! تابع معنا هذا المقال لتتعرف على الإجابة..


صورة توضيحية 

الكثير من الرجال لا يمتلكون القدرة لإدراك إمكانيتهم الحقيقية، ولا يقدرون حتى على تغيير نفسهم للأفضل طبعا، وإضفاء لمسات على أنفسهم تجعلهم يتمتعون بصفات تجذب الطرف الآخر وتجعله أكثر حبا و وعشقا.

يمكن لأي رجل أن يتعرف على هذه الصفات التي تعجب حبيبته وأن يحرص ويعمل على أن يجعلها لديه، وبالتالي سيترك لديه انطباعا قويا، سواء أكان الأمر من خلال طريقة الكلام، أو المشي، أو الحركة…

عليك يا عزيزي أدم أن تعلم بأن المرأة تحب الرجل الواثق من نفسه، الذي يتمتع بالاستقلالية عن الآخرين،  الذي لا يكشف عن أسراره للآخرين خاصة الأسرار التي بينه وبين المرأة، كما أن المرأة تكره الرجل الخجول الذي لا يحسن التصرف أمام الآخرين.

تنبهر المرأة بالرجل العصري القوي الشخصية المجد في عمله، والذي يتمتع في نفس الوقت بمشاعر وأحاسيس مرهفة تجاه من يحب، فيمنحها بضعا من الكلمات الرومانسية واللمسات العاطفية من وقت لآخر، ويستمع معها للأغاني التي تفضلها حتى وإن كان لا يحبها.

على الرجل ألا ينسى أبدا أي ذكرى جمعته بامرأته، وأن يتذكرها دائما فالمرأة تتذكر كل التفاصيل حتى الصغيرة منها، تفضل المرأة الرجل الذي يحدثها عن حياته الشخصية وتجاربه العاطفية التي مر بها قبل أن يعرفها، في الوقت الذي تكره بأن يحدثها بالعمل أو السياسة أو الرياضة وكرة القدم.

مقالات متعلقة