الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

قرى الجلبوع: فعاليات مميزة في مراكز الشبيبة

كل العرب
نُشر: 16/08/16 14:51,  حُتلن: 14:53

رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع- عوفيد نور:

خدمات وفعاليات التربية اللامنهجية التي ننظمها تعتبر من الاستثمارات الهامة في برنامجنا، حيث يتم تنظيم فعاليات من ساعات الصباح حتى المساء وفقًا للحاجة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الاقليمي الجلبوع، جاء فيه:"يستمر المجلس الاقليمي الجلبوع بسياسة توسيع وتكثيف الفعاليات اللامنهجية في كل البلدات وبينها القرى العربية، وقد تم مؤخرًا تعيين مركزين مهنيين للشبيبة في كل قرى الجلبوع. حيث أشار رئيس المجلس عوفيد نور إلى أنّ:"خدمات وفعاليات التربية اللامنهجية التي ننظمها تعتبر من الاستثمارات الهامة في برنامجنا، حيث يتم تنظيم فعاليات من ساعات الصباح حتى المساء وفقًا للحاجة، أرى أهمية بالغة لهذه الفعاليات وسندعمها دائما".


صور من الفعاليات

وأضاف البيان:"وفقًا للتقديرات للسنة المقبلة، بكل قرية سيعمل مرشد أو مرشدة من سكان القرية، عمره فوق الـ25 عامًا وقد تم تدريبهم بشكل جيد، وسيعمل المرشدون وفق برنامج سنوي منظم مع المراكز الجماهيرية، وستكثف الفعاليات أيضًا. يشار إلى أنّه شارك المرشدون والمرشدات هذا الأسبوع برفقة 200 طالب وطالبة من الصف السابع حتى الثاني عشر برحلة في منتجع "شفاييم" وقد شهدت الرحلة أجواء طيبة جدا.
سيفان جولدمن، مديرة المراكز الجماهيرية والمسؤولة عن المشروع قالت:"مستمرون بدعم الفعاليات اللامنهجية وتكثيف الأمور التربوية في المراكز الجماهيرية وفي المدارس والتنسيق وفقًا لاحتياجات هذه الشريحة"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة