الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

شاب (28 عامًا): أنا ما بين نارين أهلي وأهل الفتاة التي أحب.. ساعدوني

كل العرب
نُشر: 14/08/16 20:57,  حُتلن: 14:35

شاب:

لا أعرف كيف أتصرّف وحبيبتي تقدّم لها الكثير من العرسان في هذه الفترة ووالدها يصر على أن تقابل أحدهم

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

مرحبا أنا شاب 28 عامًا، أنهيت دراستي الجامعية بنجاح، وتربطني علاقة بفتاة منذ نحو سنتين وأنا على وشك أن أتقدّم لخطبتها، ولكن في الفترة الاخيرة أصيب والدي بوعكة صحية، ولم يعد قادرًا على السير، وأصبحت حياتي في الفترة الاخيرة ما بين عملي ووالدي في المنزل، واساعد والدتي على تلبية طلباته كلها، كنا قد عيّنا مرتين موعدًا للذهاب لوالد الفتاة التي أحب وفي المرتين تم الالغاء، ووالدها لم يتفهم الموضوع، أنا حائرًا جدًّا، ولا أعرف كيف أتصرّف وحبيبتي تقدّم لها الكثير من العرسان في هذه الفترة ووالدها يصر على أن تقابل أحدهم، لا أريد أن أخسرها ولكني لن أترك والدي!! أرجوكم ساعدوني !


صورة توضيحيّة

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net


مقالات متعلقة