الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

رجل الأعمال النصراوي في ايطاليا عادل سليم ابو جابر يزور رئيس البلدية علي سلام

كل العرب
نُشر: 12/08/16 19:57,  حُتلن: 21:51

رئيس البلدية علي سلام:
اعرف عن عادل دماثة اخلاقه وتميزه بحسن تصرفه واستقامته وحبه لبلده وابناءها

اجدر انسان لحمل قلم الناصرة هو ابن الناصرة البار الشاب الناجح في ايطاليا والذي يرفع اسم بلده عاليًا

احب ان ارى ابناء الناصرة في بلدهم وبين اهلهم ولكن عندما يعمل شبابنا في العالم ويرفعوا اسم المدينة عاليا فإنها رسالة تحمل في طياتها حب البلد وخدمة الوطن

استقبل رئيس بلدية الناصرة علي سلام يوم الخميس رجل الأعمال النصراوي الشاب المتألق عادل سليم ابو جابر الذي يقطن ويعمل في ايطاليا حيث يملك هناك مصنعًا للمنتوجات والملبوسات الجلدية، ومعروف بنجاحاته ومنتوجاته ذات الجودة العالية.


خلال الزيارة

هذا وقد اشاد رئيس البلدية علي سلام بإبن الناصرة عادل ابو جابر وقال:"اعرف عن عادل دماثة اخلاقه وتميزه بحسن تصرفه واستقامته وحبه لبلده وابناءها"، فيما اشاد سلّام بشباب الناصرة الذين يسافرون الى الدول الأوروبية ليلتحقوا بجامعاتها وخاصةً في ايطاليا حيث يرعاهم ويساعدهم ويساندهم ويدعم مسيرتهم التعليمية.

ومن الجدير ذكره ان الشاب عادل تميّز بعمله واقامته لمصنعه الشهير ليتعاقد مع كبرى الشركات العالمية ويعمل على تصميمات حملت اسمه واسم الناصرة عاليًا في ايطاليا خاصةً واوروبا عامةً. وفي زيارته لرئيس البلدية برفقة شقيقه رجل الأعمال النصراوي جابر سليم ابو جابر المعروف بتاريخه الحافل لاعبًا متميزًا لكرة القدم في صفوف فريق مكابي الإخاء الناصرة مستمرًا بتميزه في عمله بالتجارة في المدينة.

وقال رئيس البلدية علي سلام:"ان الأخلاق الحميدة والتواضع والنجاح في العمل صفة تميّز كل ابناء العائلة"، وكانت المفاجأة عندما اهدى علي سلام السيد عادل قلم الناصرة الذي صنع خصيصًا احتفاءً بزيارة البابا بندكتوس للمدينة. وقال علي سلام بهذا الخصوص:"ان اجدر انسان لحمل قلم الناصرة هو ابن الناصرة البار الشاب الناجح في ايطاليا والذي يرفع اسم بلده عاليًا". وقد اثنى علي سلام رئيس البلدية على نجاح رجل الأعمال عادل وقال:"احب ان ارى ابناء الناصرة في بلدهم وبين اهلهم ولكن عندما يعمل شبابنا في العالم ويرفعوا اسم المدينة عاليا فإنها رسالة تحمل في طياتها حب البلد وخدمة الوطن".
هذا وقد وعد السيد علي سلام عادل ابو جابر لزيارته قريبًا في ايطاليا وتحديدًا في شهر تشرين ثاني خلال زيارته المرتقبة للبابا فرنسيس السادس بعد تلقيه دعوة شخصية من سيادته لمنحه لقب "أفضل رئيس بلدية عربي في العالم". 

يذكر انه كان في استقبال السيدان عادل وسليم ابو احمد في ديوان رئيس البلدية كل من محاسب البلدية السيد جفري جدع ومدير عام البلدية السيّد شريف شريف ومدير مكتب رئيس البلدية السيد سليم غميض.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
241580.67
BTC
0.52
CNY