الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

بلدية باقة تقرر سحب صلاحيات قائم ونائب الرئيس وتوقعات لإنقلاب الاعضاء

منى عرموش -
نُشر: 01/08/16 21:32,  حُتلن: 07:54

مصادر: 

التوقعات تشير الى انه سيتم تعيين شريف شايب قائما بأعمال الرئيس بينما لمنصب نائب الرئيس لم تتضح الصورة بعد

هذه التغييرات جاءت بعد الخلافات السياسة التي كانت بين اعضاء المعارضة والائتلاف، والتي بسببها لم تنجح ادارة البلدية بتمرير ميزانيات عديدة لاقامة المشاريع

في خطوة مفاجئة دعا رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ الى جلسة خاصة التي ستعقد مساء يوم الاربعاء القادم، والتي سيتم فيها سحب تبديل باسل بيادسة القائم بأعمال الرئيس ونائب الرئيس عايد مجادلة وسحب صلاحياتهما وفق القانون، وتعيين عضوين جديدين لهذه المناصب بدلا منهما.


مرسي ابو مخ رئيس بلدية باقة

هذا، وعلمت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر سياسية مطلعة "أنه من المتوقع  أن تأتلف المعارضة الثمانية مع رئيس البلدية، فيما سيعلن بعض اعضاء الائتلاف إنشقاقهم عن الرئيس ليصبحوا من المعارضة".

وقالت نفس المصادر: "التوقعات تشير الى انه سيتم تعيين شريف شايب قائما بأعمال الرئيس، بينما لمنصب نائب الرئيس لم تتضح الصورة بعد".

جدير بالذكر أن "هذه التغييرات جاءت بعد الخلافات السياسة التي كانت بين اعضاء المعارضة والائتلاف، والتي بسببها لم تنجح ادارة البلدية بتمرير ميزانيات عديدة لاقامة المشاريع، وهذا ما جعل رئيس البلدية القيام بإقالة القائم والنائب من منصبهما لتعيين عضوين جديدين".


عضو البلدية باسل بيادسة 



عايد مجادلة



عضو بلدية باقة شريف شايب

مقالات متعلقة