الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

احتفالات جماهيرية بتتويج فلفلة كفرقاسم ببطولة اسرائيل بالكرة الشاطئية

من : حجاج
نُشر: 29/07/16 18:27,  حُتلن: 23:19

فاز الفريق بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، وسط تحطيم الأرقام القياسية باحرازه 16 فوزا متتاليا

النائب فريج:

ما اعظم الفرحة عندما تكون كبيرة تلم العائلة القسماوية من صغيرها الى كبيرها انها فرحة لا تنسى

فاز فريق فلفلة كفر قاسم ببطولة اسرائيل بكرة القدم الشاطئية، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق رأس العين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وتقاسم أهداف الفوز دينو (2) ودا سيلفا، علما أنه تم حسم المباراة في الوقت الاضافي عبر هدف عالمي لدينو.


لحظة التتويج باللقب

وكان تلامذة المدرب مأمون عامر قد فازوا في مرحلة نصف النهائي على فريق نتانيا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة. وبذلك فاز الفريق بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، وسط تحطيم الأرقام القياسية باحرازه 16 فوزا متتاليا.وتم اهداء الفوز باللقب الى روح اللاعب المرحوم فقيد الرياضة القسماوية صهيب فريج.

وقال المدرب مأمون عامر:"أهدي اللقب الى زوجتي التي حضرت للمرة الأولى الى المباريات والى والدتي والى روح الفقيد صهيب فريج، كما أهديه الى جميع أهالي كفر قاسم والمجتمع العربي". وأضاف قائلا:"لم نفز بمحض الصدفة، بل نتاج جهد مشترك متواصل منذ أسابيع كثيرة. كل الثناء للاعبين الأبطال". 


من اليمين: رئيس بلدية كفرقاسم والنائب فريج

وسادت أجواء مفرحة وسعيدة على شاطئ بوليغ بعد أن رفع كابتن الفريق كأس البطولة. وقال رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير الذي رافق الفريق على شاطئ بوليغ: "فعلها ابطال كفرقاسم والوسط العربي هذه هي كفرقاسم التي تعشق الرياضة. سنستمر في دعمهم لانهم يستحقون ذلك ونشكر الجمهور الكبير الذي حضر وساند الفريق".

وشارك عضو الكنيست عيساوي فريج مساء اليوم الجمعة فرحة المئات من اهالي كفرقاسم الذين وصلوا الى شاطئ بوليغ في نتانيا لحضور المباراة النهائية لكرة الشاطئ ضد فريق راس العين. وقال النائب فريج: "ما اعظم الفرحة عندما تكون كبيرة، تلم العائلة القسماوية من صغيرها الى كبيرها، انها فرحة لا تنسى". وتابع: "فريق فلفلة كفرقاسم فاز ببطولة اسرائيل للمرة الرابعة بفضل جهود الفريق ومثابرته للتميز والتألق، فألف مبروك للفريق وللمشجعين الذين واكبوا المباريات حتى النهاية".

 

مقالات متعلقة