الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

نيمار لصحفي: انظر الى عيني لأجيبك! هذه حياتي الشخصية ما زلت شابا وأريد اللهو

كل العرب
نُشر: 27/07/16 14:34,  حُتلن: 18:03

نيمار للصحفي:

ما زلت شابا في الـ24 من عمري، أريد الخروج مع أصدقائي واللهو والاستمتاع بوقتي.. تخيل أنك في عمري وحققت كل هذه الإنجازات.. ماذا كنت ستفعل؟ أترك لك الإجابة

أثار أحد الصحافيين المتواجدين في مؤتمر الصحافيين للحديث مع نيمار عن استعداد البرازيل لملاقاة منتخب اليابان في جولة ودية، غضبه بعد سؤاله عن الملاهي الليلة والسهر واللهو قبل المباريات.

وبدلا من تبادل الأسئلة والأجوبة في المؤتمر، ساد التوتر الأجواء حين سأل صحفي نيمار عن مدى جدية التزامه مع منتخب بلاده البرازيل.

وقرر الصحفي طرح هذا السؤال، بعدما نشرت الصحف صورا لنيمار في الملاهي الليلية والحفلات في الأمسيات قبل مواجهات منتخب البرازيل.

وغضب اللاعب وطلب من الصحفي الذي سأل السؤال النظر إليه حتى يجيب وعينه بعينه. ثم قال: "هذه حياتي الشخصية ولكن بما أنك سألتني فسأجيبك! ما زلت شابا في الـ24 من عمري، أريد الخروج مع أصدقائي واللهو والاستمتاع بوقتي.." وأضاف: "تخيل أنك في عمري وحققت كل هذه الإنجازات.. ماذا كنت ستفعل؟ أترك لك الإجابة".

وفي الختام، اعتذر اللاعب نيمار لوفد أستراليا الأولمبي بسبب ما حدث معهم ومع بعض الوفود التي تذمرت بسبب سوء أوضاع مقرات الإقامة التي منتحت لهم في قرية ريو الأولمبية.


نيمار يلتقط صورة سيلفي

مقالات متعلقة

Got