الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

رئيس نابولي يفتح النار ويشن هجومًا حادًا: هيجواين خائن وجاحد وكان عنيدًا في قراره

كل العرب
نُشر: 27/07/16 13:33,  حُتلن: 22:52

أوريليو دي لورينتس رئيس نادي نابولي:

كان عنيدًا بمحو السنوات الـ 3 التي قضاها في نابولي بهذه الطريقة.. الطريقة التي رحل بها تتضمن المعنى الكامل للخيانة والجحود أيضًا

أعرب أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، اليوم عن غضبه الشديد بعد انتقال جونزالو هيجواين الى يوفنتوس، وشن رئيس النادي هجومًا على مهاجمه السابق في تصريحات كبيرة أمام وسائل الإعلام.


أوريليو دي لورينتس

وقال دي لورينتس، في تصريحات لصحيفة كورييري ديلو سبورت: "عارضنا بيع هيجواين، ولكن بعدما عرض يوفنتوس دفع الشرط الجزائي كل شيء انهار".

وأتابع رئيس نابولي: "لقد أبلغنا مسئولو يوفنتوس بنيتهم في دفع الشرط الجزائي بعد نصف ساعة من رفضنا التفاوض حول هيجواين. فهمنا أننا مضطرون للبحث عن مهاجم جديد منذ التصريحات الأولى الصادرة عن شقيق هيجواين وكيل أعماله".

وأضاف دي لورينتس: "لم نكن نتوقع رحيله أبدًا، لقد كان عنيدًا بمحو السنوات الـ 3 التي قضاها في نابولي بهذه الطريقة. يعتقد البعض أن وصفه بالخيانة مبالغ فيه، لكني لا أرى ذلك".

وأردف قائلًا: "الطريقة التي رحل بها تتضمن المعنى الكامل للخيانة والجحود أيضًا. أود أن أغلق هذا الموضوع دون إضاعة الوقت في مزيد من المهاترات".

وتطرق دي لورينتس للحديث عن يوفنتوس، قائلًا "كنت أتوقع سلوك مختلف منهم. على العموم كرة القدم لعبة قاسية وقد لا يوجد الاحترام في كثير من الحالات".


هيجواين

مقالات متعلقة

Got