الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

إنتر ميلان الإيطالي يحبط فريق نابولي: لن نتخلى عن إيكاردي

كل العرب
نُشر: 25/07/16 18:49,  حُتلن: 07:29

أوسيليو اعترف بتقدم نابولي بعرض للتعاقد مع نجمهم إيكاردي لكنه أكد في ذات الوقت بأن النيراتزوري لم ولن يوافق على رحيل لاعبه

أحبط بيرو أوسيليو المدير الرياضي لإنتر ميلان الإيطالي نظيره نابولي الإيطالي مؤكداً عدم تواجد النية لدى النيراتزوري بالتخلي عن مهاجمه ماورو إيكاردي.

واعترف أوسيليو بتقدم نابولي بعرض للتعاقد مع نجمهم إيكاردي، وأكد في ذات الوقت بأن النيراتزوري لم ولن يوافق على رحيل لاعبه، موضحاً في ذات الوقت بأن "القضية لا تتعلق بقيمة الصفقة إنما برفض الفكرة من الأساس.وقال مدير إنتر ميلان في تصريح صحفي “اجتمعنا مع إدارة نابولي، لا أستطيع انكار ذلك، لكن أخبرناهم بأننا لا نريد بيع إيكاردي. المسألة لا تتعلق بالأموال بل برغبتنا في الحفاظ على أفضل لاعبينا، هذا هو الأسلوب الناجح لتطوير الفرق وهكذا تعمل الأندية الكبيرة".

وتقول الصحف بأن نابولي عرض 60 مليون يورو نظير ضم إيكاردي مما دفع أوسيليو للقول "لست مهتما إن كان نابولي قادر على توفير عرض مغري لأن ماورو لا يملك بند يتيح له فسخ العقد مقابل شرط جزائي، ونحن لن نقوم ببيعه، القضية بسيطة وليست بحاجة لتعقيد". واعترف المدير الرياضي في نهاية حديثه بأن إنتر ميلان يريد تمديد عقد مهاجمه إيكاردي في القريب العاجل.

مقالات متعلقة

Got