الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 09:02

واصف إبراهيم من أبو غوش: الكلاب هاجمت زوجتي وتسببت لها بجروح

كل العرب
نُشر: 25/07/16 13:28,  حُتلن: 18:37

واصف إبراهيم من أبو غوش:

هل يعقل أن قسم الصحة في مجلس أبو غوش دائما أبوابه مغلقة ولا يستقبل الجمهور وشكاوى الناس؟

زوجتي المسكينة تعرضت لهجوم شرس لا يمكن وصفه وقامت الكلاب السائبة بعضّها بمناطق مختلفة في جسمها حيث لم تستطع فعل أي شيء أمام هجوم الكلاب عليها في الشارع 

لقد توجهت مرارا وتكرارا وحذرت من الكلاب السائبة في أبو غوش والتي تنتشر في الشوارع وأشرت الى هذه الظاهرة المقلقة وطلبت بايجاد حل لها لكن دون جدوى

عيسى جبر رئيس مجلس أبو غوش:

لا أعرف عما يتكلم واصف ابراهيم بخصوص عمل قسم الصحة ولكنني متأكد بأن باب القسم يبقى مفتوحًا فهو يوفر كل آليات الصحة والنظافة لجمهور المواطنين

 نحن نعرف جيدا أن هذه الظاهرة منتشرة في أبو غوش وخصصنا لها ميزانية سنوية، وهناك شخص يعمل بحرفية لجمع الكلاب الضالة وقد اتفقنا معه منذ فترة وقام بجمع حتى الآن 12 كلبًا ضالا

قال واصف إبراهيم وهو مواطن من بلدة أبو غوش في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب إن "زوجته نُقلت الى المستشفى صباح اليوم الاثنين بعد أن تعرضت لهجوم من قبل 5 كلاب سائبة في البلدة وذلك خلال توجهها الى عملها".


واصف إبراهيم

وأعرب واصف إبراهيم عن استيائه الشديد وغضبه مما تعرضت له زوجته قائلا: "لقد توجهت مرارا وتكرارا وحذرت من الكلاب السائبة في أبو غوش والتي تنتشر في الشوارع وأشرت الى هذه الظاهرة المقلقة وطلبت بايجاد حل لها لكن دون جدوى، وها أنا الذي كنت قلقا من هذا الموضوع أتذوق من شره، فزوجتي المسكينة تعرضت لهجوم شرس لا يمكن وصفه وقامت الكلاب السائبة بعضّها بمناطق مختلفة في جسمها حيث لم تستطع فعل أي شيء أمام هجوم الكلاب عليها في الشارع وتم نقلها الى مستشفى هداسا في القدس وتلقت العلاج والمضادات الحيوية منعًا للتسمم".


بعد مهاجمة الزوجة من قبل الكلاب السائبة

وأضاف: "المشكلة أن لا حياة لمن تنادي، ونحن أمام وضع نحتاج فيه الى تدخل المسوؤلين. هل يعقل أن قسم الصحة في مجلس أبو غوش دائما أبوابه مغلقة ولا يستقبل الجمهور وشكاوى الناس ويعالج آفة الكلاب السائبة والمظاهر الأخرى الضارة بالبيئة والإنسان؟".
واختتم حديثه قائلا: "زوجتي تعاني من حالة نفسية صعبة جدا ونحن لن نسكت حول ما حصل لها وسنحاول ايجاد الحل لهذه الظاهرة المقلقة في أبو غوش".

مجلس أبو غوش: هذه الظاهرة منشرة في أبو غوش وخصصنا لها ميزانية سنوية
هذا وعقب عيسى جبر رئيس مجلس أبو غوش المحلي في حديث لموقع العرب على الحادثة وعلى أقوال واصف ابراهيم، قائلا: "نحن نأسف بشدة لتعرض زوجة المواطن واصف ابراهيم لهجوم شرس من قبل كلاب ضالة، نحن نعرف جيدا أن هذه الظاهرة منتشرة في أبو غوش وخصصنا لها ميزانية سنوية، وهناك شخص يعمل بحرفية لجمع الكلاب الضالة وقد اتفقنا معه منذ فترة وقام بجمع حتى الآن 12 كلبًا ضالا وذلك من شوارع البلدة. إن جمع كل كلب يكلفنا 1250 شيكلا وهذا يشمل العثور عليه ونقله الى المكان المعد لجمع الكلاب الضالة ووزارة الصحة تعلم بنشاطنا وقد أبلغناها بذلك الى جانب المشكلة الأخرى التي نعاني منها وهي انتشار الخنازير البرية بسبب جدار الفصل القريب من المنطقة وقد نجحنا في جمع أكثر من 40 خنزيرا في الفترة الأخيرة".

وتابع عيسى جبر قائلا: "هنالك 8 كلاب حتى الآن لم نعثر عليها وهي كلاب ضالة تتجول في البلدة وقد أعطينا تعليمات لاحد صائدي الكلاب بالخروج مع فريق خاص للعثور عليها، وكذلك سوف يستعمل هؤلاء طريقة صيد الكلاب الضالة عن طريق تخديرها بالإبر. لا أعرف عما يتكلم واصف ابراهيم بخصوص عمل قسم الصحة ولكنني متأكد بأن باب القسم يبقى مفتوحًا فهو يوفر كل آليات الصحة والنظافة لجمهور المواطنين".


قسم الصحة وهو مغلق

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
232352.10
BTC
0.51
CNY