الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 07:02

السلطات الإسرائيلية تمنع دخول لاعبي الاهلي الخليل من الداخل الى غزة

كل العرب
نُشر: 24/07/16 22:12,  حُتلن: 07:13

اللاعبون الذين تم منعهم هم:"احمد حربي، أيمن خربط، عبدالله جابر، محمود ضيف الله (القدس الشرقية)، مرعي ابو ريا، محمد شلاعطة، محمد خطيب ومرافق الوفد الإعلامي سعيد حسنين

هذا المنع يتنافى مع الإتفاق الموقع بين اسرائيل والإتحاد الدولي لكرة القدم 

تجرى في هذه الإثناء اتصالات بين الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم والإتحاد الدولي لوضعه في الصورة وإجبار اسرائيل على ادخال كامل الوفد الإداري والتدريبي واللاعبين الى قطاع غزة

منعت مساء اليوم السلطات الإسرائيلية سبعة لاعبين من الداخل الفلسطيني من دخول قطاع غزة للمشاركة مع فريقهم الأهلي الخليل في مباراة الذهاب ضمن مسابقة كأس فلسطين، المزمع اجراؤها امام شباب خان يونس يوم الثلاثاء.


عن صفحة النادي على الفيسبوك

هذا ويشار الى ان اللاعبين الذين تم منعهم هم:"احمد حربي، أيمن خربط، عبدالله جابر، محمود ضيف الله (القدس الشرقية)، مرعي ابو ريا، محمد شلاعطة، محمد خطيب ومرافق الوفد الإعلامي سعيد حسنين".

وذكر مصدر في النادي ان هذا المنع يتنافى مع الإتفاق الموقع بين اسرائيل والإتحاد الدولي لكرة القدم حيث فرض على اسرائيل في السابق الموافقة على كل اعضاء الوفد الرياضي الذي سيشارك في مباريات دورية سواء كانت في الضفة الغربية او قطاع غزة.

وتجرى في هذه الإثناء اتصالات بين الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم والإتحاد الدولي لوضعه في الصورة وإجبار اسرائيل على ادخال كامل الوفد الإداري والتدريبي واللاعبين الى قطاع غزة ومن المتوقع ان تتضح الصورة حتى ساعات صباح الغد.
يشار الى ان المباراة التي ستجمع بين الأهلي الخليل وشباب خان يونس هي مباراة الذهاب على ان تجري مباراة الإياب الأسبوع المقبل في الخليل حيث سيتأهل الفائز للمشاركة في بطولة آسيا للفرق الحائزة على كأس بلادها، وفي حال لم تسمح اسرائيل بدخول اللاعبين المذكورين، فإن ادارة الأهلي الخليل ستمتنع عن المشاركة في المباراة على ان ترفع شكوى رسمية عبر الإتحاد الفلبسطيني لكرة القدم الى المؤسسات الدولية.

مقالات متعلقة