الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

فريج يتعرض لهجمة في الإعلام العبري بإدعاء اقصائه مدرب كرة قدم لأنه مثلي الجنس

كل العرب
نُشر: 24/07/16 16:52,  حُتلن: 19:53

 النائب عيساوي فريج:
 دورون هو مدرب غير مجرب استقبلته في النادي الرياضي كفر قاسم عندما كان الفريق في الدرجة الثانية. وبسرعة لاحظنا ان انجازاته كمدرب شحيحة

 اكتشفتُ ان بميرتس عناصر وقحة تحاول ان تخضعني لامتحانات اختبار مختلفة، ولكنني لستُ تلميذهم!! انا في ميرتس لأنني أؤمن بالحق الاساس بالمساواة لكل شخص مهما كان

ميرتس ليس حزبا لوسط وشريحة معينة وانما هو للجميع، ولكل واحد من نواب ميرتس اجندته وسلم اولوياته في العمل البرلماني

يتعرض عضو الكنيست عيساوي فريج في الأيام الاخيرة الى هجمة شنيعة وشرسة في بعض وسائل الاعلام العبرية على خلفية ادعاء انه اقصى مدرب النادي الرياضي كفر قاسم "عران دورون" لأنه مثلي الجنس. وتزامنت اثارة هذه القضية مع مسيرة مثليي الجنس التي جرت يوم الخميس الفائب بمشاركة نواب حزب ميرتس باستثناء النائب فريج.


النائب عيساوي فريج

وفي حديث لموقع العرب مع النائب فريج نفى نفيا قاطعا الادعاء قائلاً:" قبل 30 عاماً انضممت الى" راتس" لأنني كنت أؤمن بفكره وروحه، حزب يساري حقيقي فيه المختلف هو مساوٍ، حزب لم ير بي وبالآخرين" ممثلو اوساط"، وانما مشاركون متساوون، عرباً ومثليي الجنس واخرين، حزب تقبلنا كما نحن. قبل اشهر قليلة، وعندما شاهدت عملية" اعدام" المعسكر الصهيوني لزميلهم النائب زهير بهلول لأنه تجرأ وقال ان "منفذ عملية الخليل لم يكن مخرباً"، شعرتُ بالفخر والاعتزاز بروح ميرتس التي ذوتت اختلافي عنها ولم تطلب مني امتحانات ولاء كما فعل المعسكر الصهيوني لزميلي واخي زهير بهلول".
واضاف فريج:"للأسف اكتشفتُ ان بميرتس عناصر وقحة تحاول ان تخضعني لامتحانات اختبار مختلفة، ولكنني لستُ تلميذهم!! انا في ميرتس لأنني أؤمن بالحق الاساس بالمساواة لكل شخص مهما كان، وهذا كان خطي في نشاطاتي وفعالياتي العامة وفي الكنيست وخارجها".
اما فيما يتعلق بعران دورون قال:"ان دورون هو مدرب غير مجرب استقبلته في النادي الرياضي كفر قاسم عندما كان الفريق في الدرجة الثانية. وبسرعة لاحظنا ان انجازاته كمدرب شحيحة (خسارة، تعادل وفوز واحد)، والاسوأ من ذلك انه لم ينجح في التواصل مع اللاعبين وان يكسب ثقتهم به. هذا كان السبب الوحيد لإقالته من النادي وتم دفع تعويضات له كما اقر المحكم".
واضاف فريج لموقع العرب:" دورون لم يكن الا مدرب كرة قدم فاشلًا، لم تكن لديه القدرات المهنية كل ذلك مع بقاء النادي الرياضي في الدرجة وعدم تقدمه، وهو يحاول ان يغطي على مؤهلاته الشحيحة في مجال كرة القدم بنشر الاكاذيب بين الفينة والاخرى".
وتابع فريج يقول:" ميرتس ليس حزبا لوسط وشريحة معينة وانما هو للجميع، ولكل واحد من نواب ميرتس اجندته وسلم اولوياته في العمل البرلماني، فمثلا لا ارى دائما زملائي في الحزب معي في المظاهرات من اجل حقوق المجتمع العربي او في جلسات الكنيست التي تبحث قضايا المجتمع العربي والتي ابادر انا اليها ايضاً، وهذا مقبول عليّ.
واستطرد النائب فريج قائلاً:" سأكون سعيدا لو شاركوني ولكن لكل منهم التزاماته وجميعنا ملتزمون التزاما كاملا لدى التصويت في الكنيست. وكما انني اقبل هذا الوضع،اتوقع ايضاً من زملائي في الحزب ان يتقبلوا اجندتي وسلم اولوياتي".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.71
GBP
243219.35
BTC
0.52
CNY