الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

سواريز: ميسي عانى كثيرًا ولكنه أفضل لاعبي العالم وسيتفوق على رونالدو بالكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 23/07/16 09:35,  حُتلن: 12:08

لويس سواريز:

ميسي ينتظر بتشوق العودة للمران، الجميع يعلم كيف كانت الظروف صعبة عقب كوبا أمريكا وما حدث على المستوى القضائي

"زميلي ليونيل ميسي مرّ بظروف صعبة هذا الصيف سواء على المستوى الرياضي بفشل منتخب بلاده الأرجنتين في التتويج بلقب كوبا أمريكا للعام الثاني تواليًا، أو الشخصي نظرًا لإتهامه بالتهرب الضريبي"، هذا ما أدلى به اليوم السبت مهاجم برشلونة الأوروجوائي لويس سواريز، مبررًا الظروف الصعبة التي أحاطت بزميله ميسي.


النجمان ميسي وسواريز

وأشار سواريز في مؤتمر صحفي أثناء تواجده في مدينة جوان جامبر الرياضية في برشلونة، قائلا: "ميسي ينتظر بتشوق العودة للمران، الجميع يعلم كيف كانت الظروف صعبة عقب كوبا أمريكا وما حدث على المستوى القضائي ولكنه دائمًا ما يتغلب عليها وعلينا دعمه".

وأضاف: "بصفتي عاشق لكرة القدم أتمنى رؤية ميسي مجددًا مع منتخب بلاده، فهو يعشق الأرجنتين، ودائمًا ما راهن على تمثيلها، وهذا الحب أمر لا يمكن الجدال فيه، ينبغي تفهم موقفه، ولكني اعتقد أنه سيفكر في الأمر مجددًا وسيرجع عن قراره".

هذا، وأضاف سواريز ردًا على سؤال حول حظوظ المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، بالقول: "أعتقد أن ميسي هو أفضل لاعبي العالم، فهو يحسم المباريات ويصنع الفارق، رغم عدم فوزه بلقب مع منتخب بلاده، ربما يتفوق كريستيانو من حيث الألقاب التي أحرزها هذا العام".


كريستيانو رونالدو

مقالات متعلقة

Got