الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:02

كفرقاسم: فريق نادي الوحدة يفتتح موسم التدريبات بأجواء إحتفالية

منى عرموش -
نُشر: 20/07/16 22:45,  حُتلن: 08:52

مدرب الفريق حايم سروتكين:

وراؤنا إدارة قوية وجمهور كبير ورئيس بلدية بطاقمها وهذه العناصر معا كافية لان نصعد الى الممتازة

سيكون هناك تعزيز للفريق في الايام القريبة وهذا يعني انه مطلوب من الجميع العطاء من اجل ضمان مكان في التركيب الاول

شارك المئات من جمهور الالتراس القسماوي وعشاق الرياضة القسماوية وفريق نادي الوحدة وأعضاء البلدية وشخصيات محلية وفي مقدمتهم مدير قسم الرياضة رمزي بدير وأعضاء إدارة نادي الوحدة ورجال أعمال في موسم افتتاح التدريب الاول للعام الرياضي 2016- 2017 لفريق نادي الوحدة صهيب كفرقاسم.


صور خلال الافتتاح


هذا، وبعد خروج الكادر القسماوي من غرفة الملابس الى أرض الملعب، إنتفضت الجماهير القسماوية مساندة مستقبلين لاعبي الفريق، وذلك بأجواء كرنفالية جميلة جدا ووسط هتافات إستمرت تشجيعًا للفريق ومدربه ولاعبيه. 

إفتتح مدرب الفريق حاييم سروتكين التدريب الأولي لفريق نادي الوحدة بجولة تعارفية بين اللاعبين منهم لاعبي التعزيز والكادر المحلي وقال: "سنتطرق بالتفصيل الى تركيبة الفريق القسماوي في تقرير خاص فيما بعد، الفريق له تطلعات كبيرة وهي الصعود الى الدرجة الممتازة وكنا قاب قوسين او ادنى في العام الماضي من تحقيق هذا الانجاز، لكن هذا الموسم لن يمنعنا شيئًا من تحقيق هذا الانجاز. خلفنا تقف إدارة قوية وجمهور كبير ورئيس بلدية بطاقمها، هذه العناصر معا كافية لأن نصعد الى الممتازة. وسيكون هناك تعزيز للفريق في الايام القريبة وهذا يعني أنه مطلوب من الجميع العطاء من اجل ضمان مكان في التركيب الأول".

وتحدث رمزي بدير مدير قسم الرياضة عن أهمية الترابط في الفريق وعدم التسرع. وقدم بلال بدير رئيس نادي الوحدة الجديد شكره الجزيل للجميع وناشد الجميع بالالتفاف صفا واحدا من وراء الفريق.

أمّا عايد عبد الكريم عيسى عضو إدارة الوحدة فقد ناشد الجميع بالمحافظة على الهدوء العام للفريق "وأن تكون مصلحة الفريق هي العليا وأن يعمل الجميع فقط من اجل الفريق، ونحن كإدارة سنكون عونا لكم جميعا". هذا وبعد ذلك إنطلق العمل وأعلن عن إفتتاح المعسكر التدريبي واليوم الاول لتدريبات نادي الوحدة.

مقالات متعلقة