الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

وزير الامن الداخلي في أم الفحم: سأتابع سير التحقيقات في قضية مقتل عائلة أبو هيكل

منى عرموش -
نُشر: 19/07/16 18:44,  حُتلن: 07:33

ضابط في الشرطة:

حتى الآن لم يتم إعتقال من قام بجريمة قتل ثلاثة أشخاص من عائلة ابو هيكل لكن هذا الملف ما زال التحقيق فيه جاريًا ونأمل أن نصل الى من إرتكب هذا العمل الاجرامي

سهام أبو هيكل التي فقدت زوجها واثنين من أبنائها:

نحن لا نعرف ما هي دوافع الجريمة ولا نستطيع مواصلة حياتنا بصورة طبيعية في ظل بعد عائلتي عنا ففي هذه الأيام أصبح قتل الإنسان من أسهل الإعمال

فالشرطة تعتقل اصحاب سوابق جنائية لمدة قصيرة وبعدها يطلق سراحهم ويعودون لنفس الأعمال التي تشكل خطرا على الجميع

توجهت برسائل كثيرة للجهات المسؤولة بطلب مساعدتنا في الكشف عن المجرم وجميعهم اكدوا لنا بنهم سيبذلون مجهودًا كبيرًا لكن دون جدوى

خلال زيارة وزير الامن الداخلي جلعاد أردان لبلدية أم الفحم اليوم الثلاثاء، تم التطرّق الى جريمة مقتل عائلة ابو هيكل في عام 2010، والتي راح ضحيتها الاب توفيق ابو هيكل واثنين من ابنائه احمد ومحمود، وذلك بعد أن تم إقتحام بيتهم وإطلاق الرصاص على افراد العائلة حتى الموت.


سهام أبو هيكل

منذ أن وقعت الجريمة لحتى هذا اليوم، تم التوصل الى من وقف وراء هذه الحادثة، حيث أن المجرم ما زال يسرح ويمرح ولا احد يعلم عن هويته. وحدة التحقيقات المسؤولة عن هذا الملف تطرقت اليوم في جلسة وزير الامن الداخلي مع رئيس البلدية وضباط كبير، حيث قال ضابط الشرطة "حتى  الان لم يتم إعتقال من قام بجريمة قتل ثلاثة أشخاص من عائلة ابو هيكل، لكن هذا الملف ما زال التحقيق فيه جاريًا، ونأمل أن نصل الى من إرتكب هذا العمل الاجرامي".  وزير الشرطة رد قائلا: "أريد أن تحدثني عن هذا الملف بتوسع حتى نرى أين تقف التحقيقات".

وكانت سهام أبو هيكل التي فقدت زوجها واثنين من ابنائها قد صرحت قبل فترة في حديثها لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "قبل اربع سنوات قتل زوجي توفيق واثنين من ابنائي محمود واحمد بعد ان دخل شخص لبيتنا ونفذ جريمته البشعة ومن ثم هرب من مكان الحادث، ومن ذلك اليوم تركنا البيت وانتقلنا للسكن في مكان آخر، ومع كل ذلك فنحن ما زلنا نشعر بأن الخطر يهدد حياتنا، وذلك بسبب ان المجرم يسرح ويمرح ولا احد يعرف هويته".

الأم قالت وهي تتألم: "نحن لا نعرف ما هي دوافع الجريمة، ولا نستطيع مواصلة حياتنا بصورة طبيعية في ظل بعد عائلتي عنا، ففي هذه الأيام أصبح قتل الإنسان من أسهل الإعمال، وفي كل يوم نسمع عن حادث جديد على خلفيه تافهة. ما دامت الشرطة لا تعتقل الجناة ومعاقبتهم فستبقى مسؤولة عن كل ما يتفشى داخل مجتمعنا، فالشرطة تعتقل اصحاب سوابق جنائية لمدة قصيرة وبعدها يطلق سراحهم ويعودون لنفس الأعمال التي تشكل خطرا على الجميع".

وإختتمت حديثها قائلة: "انا لا استطيع ان اطلب من ابني الانتقام، لأننا لم نترب على هذه التصرفات، بل ننتظر كيف ستنتهي قضيتنا مع الشرطة، فقد توجهت برسائل كثيرة للجهات المسؤولة بطلب مساعدتنا في الكشف عن المجرم، وجميعهم اكدوا لنا بنهم سيبذلون مجهودًا كبيرًا لكن دون جدوى".


وزير الامن الداخلي جلعاد أردان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
258055.53
BTC
0.51
CNY