الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:02

شفاعمرو: المئات من اعضاء وكوادر الجبهة في الجلسة الاختتامية تحضيرا للمؤتمر

من : سعيد
نُشر: 16/07/16 20:54,  حُتلن: 23:56

بحضور المئات من اعضاء وكوادر مجلس الجبهة العام والتي افتتحه وتولى عرافته  محمد بركة رئيس الجبهة ورئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية مؤكدا على اهمية عقد مجلس الجبهة في ظل التحديات التي تواجه الجماهير العربية 

احتضنت قاعة العوادية في مدينة شفاعمرو الدورة التاسعة تحضيرا للمؤتمر التاسع للجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ( جلسة مجلس الجبهة) مساء اليوم السبت تحت شعارات "انطلاقة متجددة ونوعية نحو المؤتمر التاسع للجبهة " " ومن اجل انهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة" " ولا للفاشية ولا للعنصرية ولا للطائفية" .



وبحضور المئات من اعضاء وكوادر مجلس الجبهة العام والتي افتتحه وتولى عرافته  محمد بركة رئيس الجبهة ورئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية مؤكدا على اهمية عقد مجلس الجبهة في ظل التحديات التي تواجه الجماهير العربية واعلن ان هذه آخر جلسة يترأسها وعلى الجبهة ان تنتخب رئيسا جديدا لها بحكم انتخابه رئيسا للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية .

وقد قدمت في المجلس البيانات من قبل سكرتير الجبهة منصور دهامشة حول الحزب ونشاطاته وعمله والخطوات التنظيمية الواجب القيام بها للتحضير للمؤتمر القطري التاسع المزمع عقده في 3 و4 كانون الاول 2016. وقدم الدكتور اسعد سمعان رئيس لجنة المراقبة القطرية تقرير اللجنة متناولا فيه االاقتراحات امام المجلس لتحسين عمل ونشاط الحزب في مهامه الكفاحية النضالية والامور التنظيمية المتعلقة بالتحضير للمؤتمر العام.

وقدم النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة بيانا سياسيا وبيانا عن نشاط نواب الجبهة من القائمة المشتركة في الكنيست مثمنا نشاطهم الدؤوب والعملي والمتواصل في خدمة قضايا الجمهور ومختتما في طرحه السياسي الجديد على هيئات الجبهة في اقامة المعسكر الديمقراطي العربي اليهودي الواسع في البلاد لاسقاط حكومة اليمين والاستيطان و تحقيق السلام.

وقدم سهيل دياب عضو قيادة الهستدروت عن الجبهة بيانه حول نشاط كتلة الجبهة في النقابة العامة للعمال في البلاد . وقدمت ايضا ردينة جرايسي بيانها عن نشاط كتلة الجبهة في نعمات واختتم التقارير موفق خلايله رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين.
وتحدث ايضا السكرتير العام للحزب الشيوعي في البلاد عادل عامر. وقبل النقاش لخص البيانات ببعض الملاحظات السياسية محمد بركة رئيس الجبهة وبعد ان ناقش اعضاء المجلس البيانات المقدمة تم اقرار العديد من القرارات السياسية التي شملت العمل على اسقاط حكومة اليمين واحقاق السلام باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وانهاء الاحتلال ومناهضة العنصرية وردء الاخطار عن الجماهير العربية والمحافظة على وحدتها الكفاحية النضالية والحفاظ على القائمة المشتركة ومقاومة العنف المجتمعب وتعزيز مكانة المرأة والحريات والاستعداد لانتخابات الهستدروت والعمل والمساعدة على انهاء الانقسام في الحالة الفلسطينية واعادة مفاهيم وآليات العمل المشترك بين الفصائل الفلسطينية. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
251103.41
BTC
0.52
CNY