الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

تخريج الفوج الـ71 في ابتدائية العلوم والابداع- كفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 29/06/16 14:52,  حُتلن: 14:53

مديرة المدرسة المربية زهور عثامنة أشارت إلى فخرها بطلاب المدرسة الذين اجتهدوا وسهروا الليالي من اجل الوصول الى العلا

بأجواء مفعمة بالفرح والاعتزاز والفخر أقامت أسرة المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع احتفالًا بهيجًا بتخريج طلاب طبقة السادس للعام الدراسي 2016 وذلك في قاعة الرضوان - كفرقرع. وبعد أن تناول الخريجون وجبة الافطار بمشاركة الطاقم التدريسي انضم اولياء الامور للاحتفاء بابنائهم الخريجين. افتتح الاحتفال مركز التربية الاجتماعية المربي رسمي يعقوب الذي اثنى على الطلاب واهليهم واسرة المدرسة. ثم ابتدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الكريم بصوت الطالب عبدالسلام فنادقة تلاها استقبال الخريجين ومربيهم الاستاذ عدنان عسلي والاستاذ لؤي مصالحة والاستاذ رسمي يعقوب.


خلال البرنامج

ورحبت مديرة المدرسة المربية زهور عثامنة بالضيوف الكرام مشيرة الى فخرها بطلاب المدرسة الذين اجتهدوا وسهروا الليالي من اجل الوصول الى العلا شاكرة ذويهم ومربيهم على ما يقدموه لابنائهم الطلاب من اجواء مريحة وبيئة داعمة للوصول بهم نحو القمة ولعبور هذه المرحلة المهمة في حياتهم عبورًا سليمًا وآمنا. ثم شكرت جميع أفراد الاسرة التدريسية والعاملين في المدرسة على جهودهم التي تبذل من اجل دفع المسيرة التعليمية نحو الامام متمنية للجميع عيدًا سعيدًا وغدًا أفضل.

كما وقام تيسير عبادي بالقاء كلمته كرئيس للجنة الآباء حيث شكر الاهل على جهودهم وايمانهم بابنائهم للوصول الى التميز مؤكدًا على دور المعلمين الكبير في تزويد الطلاب بكل المهارات والكفاءات شاكرًا الجميع على اخلاصهم بعملهم الدؤوب. ثم كلمة رئيس مجلس الطلاب الطالب يزن عثامنة الذي شكر من خلالها الهيئة التدريسية متمنيًا للطلاب الخريجين مستقبلًا زاهرًا. وقد تولت عرافة الاحتفال كل من الطالبات اسية نزار عبدالباقي، بلسم أمجد علاوي وتقوى ماجد عبادي.

تخلل الاحتفال انشودة لجوقة المدرسة بارشاد معلمة الموسيقى ايناس خوري ثم فقرة القاء الشعر من اداء الطالب سعيد زحالقة دانية يمك و سمة غاوي الذين ابدعوا في تحريك مشاعر المستمعين لروعة ادائهم. اما فقرة التراث العربي فكانت عبارة عن ورقصات شعبية ودبكة على انغام الدلعونا بارشاد المربي رسمي يعقوب.

في الفقرات الفكاهية بارشاد المربي لؤي مصالحة والتي اضافت رونقا للاحتفال والتي قدمها الطالب يزن براك والطالبتان عدن زيد وشاديا حامد فقد نشرت البسمات على وجوه الحضور. وقد اختتم الاحتفال بتسليم العلم لطلاب الخامس بارشاد المربي عدنان عسلي وتوزيع الشهادات والهدايا التي قدمها رئيس المجلس المحامي حسن عثامنة على الخريجين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
258899.01
BTC
0.51
CNY