الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

ناهي سعيد يعقب حول مركز الشرطة في كفركنا

كل العرب
نُشر: 27/06/16 01:13,  حُتلن: 01:19

عضو مجلس كفركنا المحلي ناهي سعيد:

لنعمل معا من أجل كفركنا فوق الجميع فيما اذ صدقت النوايا بالفعل والقول

لهذه المؤسسة البوليسية ماضٍ دموي مع أهل بلدتي خاصة والوسط العربي بشكل عام، من الماضي البعيد والحاضر القريب

عقب عضو مجلس كفركنا المحلي ناهي سعيد حول الجدل القائم في البلدة حول اقامة مركز للشرطة، وقال: "شعارنا كفركنا فوق الجميع وفي صريح العبارة وبدون أية مزايدات على حاضر عملنا ولا المناقصة على الماضي إنما هي المصلحة العامة والتي هي فوق الجميع. هدفي ليس الكتابة من أجل الكتابة. هل هو مكسب؟ بملء الفم أقولها لا بل هو مطب؟".


عضو المجلس المحلي في كفركنا ناهي سعيد


وأضاف ناهي سعيد: "شعار الشرطة أنها في خدمة الشعب ولكن من خلال تجربتي العميقة والمريرة مع هذه المؤسسة، يوجد لها شعار آخر وهو أن المطلوب أن يكون عامة الشعب في خدمة الاهداف الشرطية. لهذه المؤسسة البوليسية ماضٍ دموي مع أهل بلدتي خاصة والوسط العربي بشكل عام، من الماضي البعيد والحاضر القريب بحيث تواصل عمليات الاعدام الميدانية وكم تكون اليد سهلة على الزناد حين الهدف أمام فوهة البندقية بشكل عام عربي وبشكل خاص كناوي، وفقا لأقواله.

وتابع ناهي سعيد: "بداية بمحسن طه ومحمد خمايسي ومحمد خطيب وبالأمس القريب خير الدين حمدان. ما هي المكاسب والفوائد التي تعود على كفركنا من وجود هذه المراكز في الوسط العربي وفي كفركنا بشكل خاص هل هي بالفعل لمصلحة المواطن رغم تعدد الحجج الواهية؟ الا وهي محاربة العنف والجريمة. انا على يقين بأن كفركنا تحتاج لأراضٍ لبناء الشقق السكنية والمؤسسات التربوية لحلّ ازمة السكن أكثر من حاجتها لبناء مركز للشرطة".

واختتم ناهي سعيد: "لنعمل معا من أجل كفركنا فوق الجميع فيما اذ صدقت النوايا بالفعل والقول، لنبحث معا عن تطوير قريتنا فالأمور التي تجمعنا تفوق التي تفرقنا، فمعا ندحر العميل والخسيس والمتلون من يستغيب ويعيب ممن يعتبرهم لهم شأن في العلن ويعمل من وراء الكواليس وفي الخفاء عن اعلان الانتماء والتمجيد والتهليل فهذا هو النفاق بعينه وبدون مزايدة ولا مناقصة على احد وسامحونا ولكل حادث حديث وكل عام وبلدنا بالف خير".

مقالات متعلقة