الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

تخريج الفوج الثالث من مدرسة كرة القدم الأخوة في بلدة يركا

كل العرب
نُشر: 11/06/16 10:40,  حُتلن: 13:26

 المحامي ومدقق الحسابات فؤاد معدي - المتحدث باسم جمعية الاخوة يركا:

ادارة الجمعية كانت وستبقى على العهد وقد وفت بوعودها والتزاماتها في السابق وستعمل جاهدة للاستمرار في انجاح واعلاء هذه التجربة الرياضية المميزة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية الاخوة - يركا، جاء فيه:"بأجواء رياضية مميزة وبمشاركة الاهالي من أجل عيش تجربة ابنائهم الكروية، أقامت مدرسة الاخوة يركا لكرة القدم حفل تخريج للفوج الثالث من طلابها. والذي أقيم في الملعب البلدي لكرة القدم في يركا".


صور من الحفل

وتابع البيان:"في بداية الحفل، أقيمت مباراة ودية بين أهالي الطلاب، وبعد ذلك أقيمت مباريات بين الطلاب من ناحية والاهالي من الناحية الاخرى، بحيث تذوق الاهل جرعة بسيطة من تجربة ابنائهم في اجواء رياضية عالية".

وزاد البيان:"بعد انتهاء الفعاليات الرياضية، بدأت مراسيم الحفل الذي تولى عرافته الاستاذ ايهاب خرباوي. وفي البداية تحدث باسم جمعية الأخوة يركا، الراعي الرسمي والمسؤولة عن فعاليات المدرسة، المحامي ومدقق الحسابات فؤاد معدي والذي قال إنّ:"ادارة الجمعية كانت وستبقى على العهد وقد وفت بوعودها والتزاماتها في السابق وستعمل جاهدة للاستمرار في انجاح واعلاء هذه التجربة الرياضية المميزة"، ثم شكر طاقم العمل في المدرسة وهم المدربين الاساتذة ايهاب خرباوي، عمر كيوان، منير محمد، ومركز عمل المدرسة الاستاذ انور سلمان. وشدد  معدي على دورهم الهام في نجاح المدرسة، ثم شكر المتبرعين على سخائهم والاهالي على ثقتهم والطلاب على مشاركتهم".

واختتم البيان:"بعد ذلك، تكلم توفيق شحادة، مركّز الرياضة في مجلس يركا المحلي الذي أشاد بهذه المدرسة وتجربتها ونجاحها وحث الاهالي على مشاركة اولادهم في التمرينات والعاب الدوري. ثم تحدث الاستاذ عمر كيوان باسم الطاقم التدريبي الذي عبر عن فرحته الشديدة لمشاركة الاهالي في حفل التخرج وتكلم عن النجاح الذي وصلت اليه المدرسة. وفي النهاية تمّ توزيع الشهادات والميداليات على طلاب المدرسة باجواء ملؤها الفرح والاعتزاز"، إلى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة