الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

رؤساء المجالس الدرزية والشركسية يجتمعون في القدس بوزير الداخلية ومساعده

كل العرب
نُشر: 07/06/16 08:08,  حُتلن: 12:47

قائمة رؤساء المجالس الدرزية والشركسية في البيان:

وزير الداخلية فقد وعد الحضور بزيادة الميزانيات للسلطات المحلية كما أقرّ وضع برنامج عمل في إطار وزارته لتنمية الجليل والنقب ولتنمية القرى الدرزية في مجالات حيوية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة رؤساء المجالس الدرزية والشركسية جاء فيه ما يلي: "اليوم دعا مستشار وزير الداخلية مفيد عثمان رؤساء المجالس الدرزية بمرافقة الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ موفق طريف لجلسة عمل خاصة مع وزير الداخلية ارييه درعي في مكتبه في القدس".


خلال الاجتماع

وأضاف البيان: "مستشار الوزير الذي ادار هذه الجلسة أعرب عن تقديره لرؤساء المجالس وطالبهم بتكثيف العمل من اجل المواطن وبأهمية وجود ادارة سليمة كما وأوضح أمام الوزير والطاقم المهني في الداخلية عن النقص واحتياجات المجتمع الدرزي الذي يعاني من أزمات السكن وأماكن العمل وطالب بدوره بتخصيص ميزانيات كبيرة من أجل تحسين خدمات السلطات المحلية للمواطن الفرد ولبناء برامج تطويرية اجتماعية وفي مجالات عدة".

واختتم البيان: "أمّا وزير الداخلية فقد وعد الحضور بزيادة الميزانيات للسلطات المحلية كما أقرّ وضع برنامج عمل في إطار وزارته لتنمية الجليل والنقب ولتنمية القرى الدرزية في مجالات حيوية مثل برامج تربوية وإقامة مراكز للشبيبة وتخطيط وتسمية شوارع القرى وتوسيع الحدود وزيادة مناطق البناء. كما وخصّص ميزانية خاصه لتطوير مقام سيدنا شعيب عليه السلام. وقدّم الشيخ موفق طريف شكره الخاص للوزير ولمساعده السيد مفيد عثمان الذي يدير شؤون الداخلية في الوسط الدّرزي بمستوى رفيع من اجل ابناء الطائفة جميعا" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة