الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

مهرجان رياضي لتكريم الفائزين في بطولات المدارس في مدينة أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/06/16 16:03,  حُتلن: 22:52

 تمّ توزيع ما يزيد عن 200 جائزة على طلاب المدينة الفائزين بالدوريات المنعقدة في كرة القدم وفي دوري المعسكرين للبنات

بحضور المئات من طلاب المدارس في مدينة أم الفحم بجميع مراحلها وبحضور كل من رئيس البلدية - الشيخ خالد حمدان، مسؤول قسم الرياضة- عادل أبو فرح، مدير قسم الرياضة -أحمد يوسف، مركز قسم الرياضة ومدير استاد السلام نزار محاجنة عقد يوم أمس الثلاثاء مهرجان رياضي لتكريم الفائزين بالدوريات الرياضية التي عقدت على مدار الشهر الأخير.
 

خلال المهرجان

حيث تمّ توزيع ما يزيد عن 200 جائزة على طلاب المدينة الفائزين بالدوريات المنعقدة في كرة القدم وفي دوري المعسكرين للبنات، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على المشاركين في العاب القوى للمدارس الابتدائية والاعدادية.

كما شمل الحفل تكريم ثلة من لاعبي مدينة أم الفحم والذين يلعبون في الدرجات العليا في الوقت الحالي بالإضافة إلى تكريم الحكم الفحماوي أسعد أنور جبارين لادارته مباراة نهائي كأس الدولة للشباب وتكريم فريق المكفوفين لفوزه بالدوري بكرة اليد.
وخلال كلمة ألقاها الشيخ خالد حمدان قال: "إنّ الشباب هم مستقبل أم الفحم الرياضي، سواء في كرة القدم أو بأي رياضة أخرى، كما وجّه كلامه إلى اللاعبين الذين يلعبون بالدرجات العليا: "مهنئًا إيّاهم على إنجازهم وآملا ان تتمّ وحدة الفرق الفحماوية لكون الفريق بالدرجات العليا وأن يمثلوا هؤلاء اللاعبين مستقبل المدينة الكروي".

مقالات متعلقة