الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

ليفادوفسكي يضغط لانتقاله للريال: لم أقبّل مرّة شعار النادي البافاري

كل العرب
نُشر: 01/06/16 08:47,  حُتلن: 10:47

صحيفة اس الإسبانية:

ليفادوفسكي هو من يرغب في الانتقال للدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، وهو من ضغط على مدير أعماله لبيعه

المحادثات الرسمية أجريت عندما تواجد نادي بايرن ميونخ في مدريد في لقاء نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد

كشفت صحيفة اس الإسبانية، أن مدير أعمال النجم روبرت ليفادوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، أجرى مفاوضات مع نادي ريال الإسباني، لضم لاعبه إلى صفوف النادي الملكي، حيث أثارت هذه التصريحات زوبعة في صفوف جمهور النادي البافاري الذي احتفل مؤخرًا بحصوله على كأس ألمانيا.


روبرت ليفادوفسكي رافعًا كأس ألمانيا بعد فوز البايرن على بورسيا دورتموند

وورد في الصحيفة أن محادثات رسمية أجريت بين الطرفين، عندما تواجد نادي بايرن ميونخ في مدريد، في لقاء نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام أتلتيكو مدريد.

ولفتت الصحيفة إلى أن مدير أعمال ليفادوفسكي، استمر في مفاوضة البايرن في الوقت نفسه، لتجديد عقد اللاعب ولكنه رفض التوقيع، وكان يطالب بزيادة مادية في كل مرة، حتى توصل إلى مبلغ 20 مليون يورو عن الموسم الواحد، وهو المبلغ الذي لن يدفعه البافاري. وادعت الصحيفة أن ليفادوفسكي هو من يرغب في الانتقال للدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، وهو من ضغط على مدير أعماله لبيعه.

وكان ليفادوفسكي قد صرح في وقت سابق بقوله: "من النادر للغاية أن ينهي اللاعب مهنته في النادي حتى انتهاء العقد معه، ولم أقل مرة إنني سأنهي مسيرتي الكروية في هذا النادي أو ذاك، ولم أقم مرّة بتقبيل شعار النادي". وقال مدير أعماله إن "حلم اللاعب الذي راوده من الطفولة هو اللعب في الريال"، علمًا أن الترجيحات تشير بأن البايرن لن يبيع ليفادوفسكي بأقل من 100 مليون يورو.

مقالات متعلقة

Got